+A
A-

اتحاد السلة يقيم قرعة كأس خليفة بن سلمان اليوم عبر احتفالية استثنائية

تقام اليوم على ملعب صالة زين البحرين بأم الحصم قرعة كأس خليفة بن سلمان "أغلى الكؤوس" وذلك في تمام الساعة السابعة مساء، حيث يعمل الاتحاد البحريني لكرة السلة على ضبط كافة الأمور التنظيمية والفنية لما للبطولة من أهمية بالغة لدى الجميع لكونها تحمل اسم صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر حفظه الله ورعاه.

وأعتمد اتحاد السلة طريقة فنية خاصة بالقرعة، حيث تم اختيار الفرق المتصدرة للدور التمهيدي من دوري زين لكرة السلة للرجال بالمركزين الأول والثاني في الترتيب ١ و ١٣ ، فيما ستكون بقية الفرق مفتوح بين ٢ لغاية ١٢ حسب الرسم الهيكلي للقرعة.

وقد شرع اتحاد السلة على توزيع الدعوات لحضور القرعة لعدد من الشخصيات الرياضية وكافة أسرة كرة السلة البحرينية، حرصا من الاتحاد على جعل هذه القرعة احتفالية سلاوية تعكس مدى أهمية البطولة.

وسوف تشهد القرعة العديد من المفاجآت، كما إن اتحاد السلة سيقيم القرعة وفق مواصفات عالمية وجعله حدث رياضي كبير غير مسبوق يتناسب وحجم أهمية ما تحمله من اسم شخصية غالية على قلوب الجميع.

وقد أنهى الاتحاد البحريني لكرة السلة كافة الترتيبات لهذه القرعة وعمل البروفات الخاصة بالفعاليات المعتمدة طوال اليومين الماضيين، علما بأن قناة البحرين الرياضية سوف تنقل القرعة على الهواء مباشرة.