+A
A-

فندق الخليج البحرين ملاذ العشاق لقضاء أجمل اللحظات الرومانسية لعيد الحب

يقدم فندق الخليج البحرين للمؤتمرات وسبا تجارب عديدة ومميزة للاحتفال بعيد الحب، فقد اطلق باقة واسعة من الخيارات الراقية التي تليق بالضيوف، اذ يوفر الفندق البيئة المثالية للاحتفال بهذه المناسبة الشاعرية، مع جلسات السبا الحصرية وتجارب تناول اشهى المأكولات اللذيذة عبر قائمة استثنائية، عمدت سلسلة مطاعم فندق الخليج الفاخرة على اعدادها، ليحظى المتزوجون بأوقات لا تنسى، إحتفالاً بهذه المناسبة السعيدة في الفندق ذي الخمس نجوم الحائز على العديد من الجوائز المحلية والعالمية.

 

مطعم رويال تاي

3 أيام من التجربة والرومانسية التايلندية!

إحتفالاً بعيد الحب 2018، يقدم مطعم رويال تاي والحائز مؤخراً على جائزة أفضل مطعم تايلندي على مستوى المملكة، فرصة لتناول الطعام في أحضان ديكور تايلندي مستوحى من نمط الحياة التايلندية العريقة، فيما تدلّل نفسك بقائمة طعام متنوعة تمتاز بأطباق شهية لاحتفال ولا أروع.  يتميز هذا المطعم الراقي بموقعه  المميز جداً اذ انه يطل على حدائق بنيت على الطريقة الإستوائية ناهيك على المشاهد الخلابة الذي يطل عليها والذي يتناغم مع جو المطعم الملكي حيث الشعور بالتقاليد التايلندية يرافقها أشهر خمسة أطباق من الأكلات التايلندية والمأكولات البحرية والتي ستعد لكم على أيدي امهر الطهاة التايلنديين.

تبدء الأسعار من 50 دينار بحريني للشخصين على الشرفة المتوسطة للمناطق الإستوائية، و 40 دينار بحريني فصاعدا للأماكن القريبة من النافذة!

بعدها يمكنكم الإحتفال بتايفون مع فرقة كيو بي أيه الكوبيه.

 

مطعم مرجريتا مكسيكانا

أعلن مطعم مرجاريتا مكسيكانا عن باقة جديدة للاحتفال بعيد الحب، ضمن أجواء شاعرية وروح أمريكا اللاتينية وتحديداً المكسيكية، حيث يمكن لرواد المطعم الاستمتاع بعشاء نابض بالحياة ونكهات فريدة والكثير من الأطباق المميزة عبر قائمة إستثنائية والتي ستقدم لكم تجربة مليئة بالحب بدأ من المقبلات مثل طبق سيفيتش دي ماريسكوس بالنكهات البحرية، وشوربة المشروم اللذيذة. أما بالنسبة للأطباق الرئيسية، فيمكنكم الإختيار بين طبق كامارونيس آل شيبوتل المحشو بالروبيان مع صلصة شيبوتل والمقدم مع الأرز والكزبرة أو طبق مول بوبلانو المكون من الذرة مع الدجاج وصلصة المولي والذي يقدم مع الأرز المكسيكي.  ثم يليها طبق حلوى إمباناداس دي بلاتانو المكسيكية الشهيرة.

تتوفر هذه القائمة مقابل 46 د.ب للشخصين وذلك على مدى 3 أيام متواصلة بدء من 14 فبراير ولغاية 16 فبراير مع جولة مجانية من المارجاريتا للبدء بالإحتفال!

 

مطعم فيوشنز حيث يلتقي الشرق بالغرب

مع إطلالة رائعة وموقع بانورامي مميز يطل على مناظر المدينة الخلابة لأفق العاصمة المنامة، ستكون تجربة تناول العشاء بداية مثالية لأمسية رومانسية لا تنسى.  سوف يستمتع الضيوف بأمسية فريدة مع قائمة مميزة تتضمن على المقبلات من طبق الكارباتشو النرويجي مع السلمون يقدم على سلطة من القباقب وفلفل كونفيت وسلطة حامضة مع الزنجبيل والخل. بالإضافة إلى طبق الأسماك المحشوة بالسبانخ وصلصة الطماطم يقدم مع كوسة مشوية، وبطاطس، وبطاطا مشوية ثم يليها الطبق الرئيسي وطبق الحلى الشهي.  كما سيحصل ضيوف المطعم من الجنس اللطيف على وردة حمراء للأحتفال بهذه المناسبة. وتتوفر هذه القائمة مقابل 56 د.ب للشخصين.

 

مطعم راسوي باي فينيت الهندي

يحتفل مطعم راسوي باي فينيت، في عيد الحب بتقديم عشاء فاخر من أشهى الأطباق الهندية المحضرة بعناية فائقة ضمن أجواء رائعة للعشاق وسط أجواء تنبض بأضواء الشموع الشاعرية. يتميز هذا المطعم الحاصل على العديد من الجوائز بالفخامة والاجواء الجميلة التي تجعل من فرصة تناول الطعام في هذا المطعم تجربة لا تنسى. سيقدم لكم مطعم راسوي باي فينيت قائمة طعام مخصصة لهذه المناسبة مع تشكيلة منوعة مكونة من 4 أطباق رئيسية رائعة وغنية، كما تتوفر عدة خيارات من الحلويات الهندية، لتكتمل التجربة الساحرة مع أجمل المعزوفات التي يؤديها عازف السكسفون.  كما سيحصل ضيوف المطعم من الجنس اللطيف على وردة حمراء للأحتفال بهذه المناسبة.  تتوفر هذه القائمة مقابل 58 د.ب للشخصين.

 

مطعم لابرجولا الإيطالي

تذوقوا أشهى الأطباق التي إختارها لكم فريق طهاتنا المحترفين، الذي يتميز بتقديمه لقائمة متنوعة تضم 6 أطباق شهية من المأكولات الإيطالية التقليدية من الباستا والروبيان المعد على الطريقة الإيطالية بالإضافة لمجموعة من الأطباق العالمية المعاصرة. وتتوفر هذه القائمة مقابل 56 د.ب للشخصين.

 

مطعم زحلة اللبناني

سيتسنى للشريكين في مطعم زحلة اللبناني التمتع بأنغام الفرقة الموسيقية العربية‘ إذ ستحيطهما أجواء غنائية راقصة، فيما يمكنهم إستكشاف لائحة طعام إستثنائية شرقية تتضمن ألذ المأكولات اللبنانية والتي قد أعدت خصيصا من أجل الأحتفال.  وتتوفر هذه القائمة مقابل 50 د.ب للشخص الواحد.

 

فالنتاين على الطريقة الصينية بمطعم جاينا جاردن

الملاذ الرومانسي الصيني، مع أطباق أصيلة وأجواء حميمية تجدونها لدى مطعم جاينا جاردن الصيني!  فاذا كنتم من المحتفلين بيوم الحب لهذا العام، فستجدون مطعم جاينا جاردن المكان الأمثل للإستمتاع بيوم الحب مع أشهى المشروبات والعصائر خلال وجبة العشاء أثناء الاسترخاء والاستمتاع بالأجواء الخلابة المحيطة بالمطعم.  فسارعوا إلى حجز أماكنكم وسيساعدكم طاقم عمل المطعم في وضع لمسات شاعرية لتتناسب مع هذه المناسبة. تشمل قائمة الطعام التي يقدمها جاينا جادرن بمناسبة عيد الحب أطباقا مميزة مثل طبق الروبيان وسوماي الدجاج، وحساء الساخن والحامض، بالإضافة إلى تشكيلة من الأطباق الصينية اللذيذة. تبلغ تكلفة هذه القائمة 50 د.ب للشخص الواحد.