+A
A-

فريق "جرافيتي" ينال البرونزية في اسبانيا

حقق فريق جرافيتي اندور سكاي دايفنغ (جرافيتي) نتائج مشرفة في ثاني مشاركة له في بطولة WINDGAMES 2018 السنوية التي أقيمت باسبانيا في الأسبوع الأول من فبراير من العام الجاري، والتي شارك فيها 88 فريق من أقوى الفرق في رياضة الطيران الحر الداخلي من شتى أنحاء العالم.

فقد شاركت في البطولة لاعبة جرافيتي الشيخة فاطمة بنت أحمد آل خليفة في الفئة الحرة "Freestyle". وتعد الشيخة فاطمة أول بحرينية تستعد للتنافس في كأس العالم للطيران الحر الداخلي، والذي ستستضيفه مملكة البحرين في أكتوبر الجاري بجرافيتي اندور سكاي دايفينغ. كما شارك ايضا للمرة الثانية في هذه البطولة السنوية أعضاء فريق جرافيتي، "بن روان" المدرب والبطل العالمي و"غارث لويس" مدرب جرافيتي في فئة الطيران المزدوج الديناميكي "2-Way Dynamic".

إلى جانب هذا، تم تاسيس فريق رباعي لفئة الطيران العامودي "Vertical Formation Skydiving" والذي شارك فيه "بن روان" و"زوي ادواردز" من فريق جرافيتي. وقد وتمكن هذا الفريق الرباعي من الحصول على المركز الثالث في هذه الفئة والفوز بالميدالية البرونزية لجرافيتي.

فقد لفت أعضاء فريق جرافيتي انظار الحكام ، المشاركين والجمهور فضلا عن أدائهم المميز. وقد تمكن فريق "جرافيتي" بتحقيق مركز مشرف لمملكة البحرين في هذه البطولة العالمية، بعد برنامج التأهيل الذي خضعوا  له اللاعبين من قبل مدرب جرافيتي العالمي "بن روان" الذي تعاقدت معه جرافيتي في الربع الأخير من عام 2016، ذلك لسجله الحافل بالبطولات على صعيد الهواية والإحترافية.

وعبر " روان" عن سعادته بنتائج هذه البطولة وتقدم مستوى الفريق خلال هذا العام  منوها عن كفاءات اعضاء فريق جرافيتي والتزامهم نحو تحقيق الافضل و كل ما هو جديد في عالم الطيران الحر الداخلي. وعبر "غارث" بان هذه الرحلة الرياضية عزيزة على قلبه فهي تمنحه الفرصة للتنافس مع أبطال عالميين، وهي تجربة تعليمية واسعة النطاق وقد أضافت الكثير لخبرته في هذا المجال لتقديم أداء اكثر تميزا في البطولات القادمة خاص في كأس العالم.

كما عبرت الشيخة فاطمة بنت أحمد آل خليفة قائلة: " أني فخورة لكوني أول بحرينية تمثل مملكتنا الغالية في هذه الرياضة المتميزة وفي المنافسات العالمية. كما اني سعيدة بالتطور الهائل الذي وصلت إليه اليوم بفضل مدربي "بن" شاكرة وممتنة لجرافيتي على هذا الدعم الكبير ولجميع الأهل والأصدقاء."

وبدورها عبرت مريم فتحي، مدير التسويق والإعلام لجرافيتي، عن غاية فخرها بالفريق قائلة: "نبارك لفريق جرافيتي والفريق الرباعي على ما حققوه من انجازات في هذه البطولة العالمية متمنين لهم التوفيق في التدريبات والمزيد من التقدم في المشاركات القادمة".

يواصل فريق جرافيتي حاليا تدريباته للأستعداد للمشاركة في اكبر بطولة طيران حر داخلي في العالم وهي كأس العالم الثالث للطيران الحر الداخلي التي ستستضيفه مملكة البحرين باكتوبر 2018. ويسعى الفريق لتحقيق فوز مشرف لمملكة البحرين في هذه البطولة العالمية.