+A
A-

اتحاد الطاولة يفتح باب التسجيل ببرنامج انتقاء المواهب للفتيات

فتح الاتحاد البحريني لكرة الطاولة باب التسجيل للمشاركة في برنامج انتقاء المواهب للفتيات الذي سيقام يوم السبت القادم 17 فبراير الحالي في صالة الاتحاد بالرفاع.

وأكد أمين السر العام بالاتحاد إبراهيم محمد سيادي أن الاتحاد فتح الباب للمشاركة في البرنامج لمواليد 2010 و2011، مشيراً إلى أن الراغبات بالمشاركة عليهن مراجعة مقر الاتحاد بالرفاع أو الاتصال على هاتف رقم (33001021).

وأوضح إبراهيم سيادي أن البرنامج سيكون مخصص للفتيات وسيشرف عليه نخبة من المدربين المميزين للحصول على أفضل الخامات الصغيرة من أجل ضمها للمنتخبات الوطنية في الفترة المقبلة، مبيناً أن هذه الخطوة تأتي ضمن توجيهات سعادة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة رئيسة الاتحاد من أجل الحصول على خامات مميزة من اللاعبات.

وأشار أمين سر اتحاد الطاولة أن البرنامج سيقام يوم السبت المقبل من الساعة 9 صباحاً حتى 12 ظهراً، مبيناً أن باب التسجيل مستمر حتى يوم البرنامج.

وأوضح إبراهيم سيادي أن الاتحاد حقق نجاحاً كبيراً في انتقاء المواهب الذي أقامه في الفترة السابقة بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم ووزارة شئون الشباب والرياضة، وشارك فيه العديد من اللاعبين واللاعبات، متمنياً أن يحظى البرنامج المقبلٍ بمشاركة واسعة.