+A
A-

بيت التمويل الكويتي ينضم لرعاة كأس جلالة الملك لكرة القدم

دخل بيت التمويل الكويتي ضمن قائمة الرعاة لمسابقة كأس جلالة الملك لكرة القدم؛ لينضم إلى الشركات والمؤسسات المساهمة في "أغلى الكؤوس".

وأكد رئيس اتحاد الكرة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة الدور المهم الذي يلعبه الرعاة في المساهمة بتحقيق أهداف نجاح مسابقة "أغلى الكؤوس"، مثمنا رعاية بيت التمويل الكويتي، وهو واحد من البنوك التي تحرص دائما على بناء شراكة ناجحة مع اتحاد الكرة لتعزيز وإنجاح أنشطته.

وبين الشيخ علي بن خليفة أن رعاية البنك ستوفر أسباب النجاح للمسابقة الأغلى، مؤكدا أن هذا الدعم ليس بغريب على البنك، في استمرار للعلاقة المثمرة بين الطرفين.

وأكد أن دعم بيت التمويل الكويتي يعبر عن قوة العلاقة مع اتحاد الكرة ، مشيدا بالجهود التي يبذلها المسؤولون في البنك من أجل إنجاح مسابقات الاتحاد.

وقدم رئيس اتحاد الكرة جزيل الشكر للرئيس التنفيذي لبيت التمويل الكويتي عبدالحكيم الخياط على التعاون البناء والإيجابي مع الاتحاد، مؤكدا أن هذه الرعاية تفتح الباب لشراكات ناجحة أخرى بين الطرفين مستقبلا.

من جهته، أكد الرئيس التنفيذي لبيت التمويل الكويتي عبدالحكيم الخياط، أن دخول البنك ضمن قائمة رعاة كأس جلالة الملك يأتي تفعيلا لباب الشراكة المجتمعية ودعما لقطاعي الشباب والرياضي.

وأعرب الخياط عن اعتزاز أسرة بيت التمويل الكويتي في المساهمة بإنجاح تنظيم مسابقة كأس جلالة الملك، مؤكدا في ذات الوقت الحرص؛ للتواجد في هذا المحفل الرياضي الكبير باعتباره البطولة الأغلى، والتي تحمل اسم الرياضي الأول في المملكة عاهل البلاد المفدى، متطلعا للقيام بدور مهم مع اتحاد الكرة نحو تحقيق النجاح التنظيمي.

وأشاد عبدالحكيم الخياط في ختام حديثه بجهود مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم، مشيرا إلى أنها انعكاس لتوجه الاتحاد نحو إخراج المسابقة بصورة تنظيمية مميزة تعكس مكانتها الرائدة والمميزة.