+A
A-

رئيس الأوقاف السنية يفتتح مسجد مريم لوري

ضمن سلسة مشاريع بناء المساجد في جميع مناطق مملكة البحرين والتي اخذت في الازدياد بفضل الله تعالى للحاجة الماسة التي فرضتها التوسعات العمرانية المستمرة والكبيرة .افتتح سعادة الشيخ د. راشد بن محمد الهاجري رئيس مجلس الأوقاف السنية مسجد مريم بنت إبراهيم لوري رحمها الله بمنطقة قلالي ، بحضور عدد من أعضاء مجلس الإدارة وجمع من المصلين.

وقد أثنى د. الهاجري في كلمته على المحسن الكريم الذي قام ببناء هذا المسجد ، مبشرا ببيان العلماء لمن يبنى لله مسجدا بالجنة بإذنه ، مصداقا لحديث النبي صلى الله عليه وسلم " من بنى لله مسجدا ولو كمفحص قطاة لبيضها ، بنى الله له بيتا في الجنة".

كما شكر كل من ساهم في بناء هذا المسجد من الجهات الرسمية والأهلية وقسم الهندسة والصيانة بإدارة الأوقاف السنية على كل ما بذلوه.

وقد بين سعادته بأن غالب أراضي المساجد التي يتم بناءها في مملكة البحرين هي أوقاف أوقفها جلالة ملك البلاد المفدى حفظه الله بتوجيهاته الدائمة بتوفير كل الأراضي والتسهيلات لبناء بيوت الله عز وجل ، فيكون جلالته أكبر الواقفين لأراضي المساجد بالمملكة ، داعيا الله العلي القدير أن يكتب جميع هذه الأوقاف في ميزان حسانته يوم القيامة.