+A
A-

أمانة العاصمة تنظم فعالية اليوم الرياضي بكورنيش جسر سترة

نظمت أمانة العاصمة يوم الثلاثاء (13 فبراير 2018) فعالية اليوم الرياضي البحريني بكورنيش جسر سترة بحضور مدير عام أمانة العاصمة المهندس محمد بن أحمد آل خليفة ورئيس مجلس أمانة العاصمة بالإنابة المهندس مازن العمران واعضاء المجلس وموظفو أمانة العاصمة وبمشاركة عدة مؤسسات وشركات خاصة ومجموعات شبابية.

تم ذلك في إطار الفعاليات التي تنظمها اللجنة الأولمبية البحرينية تحت شعار رياضي بحريني، والتي تأتي تماشيا مع توجيهات صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء الموقر الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة بتخصيص نصف يوم عمل للنشاط الرياضي، وتوجيه سموه لتنظيم الفعاليات الرياضية.

وخلال الفعالية، قال مدير عام أمانة العاصمة أن إطلاق هذه المبادرة يعكس حجم الاهتمام الكبير من القيادة الرشيدة، بالارتقاء بمستوى الفرد واستثمار طاقاته الإيجابية، بما يخدم مصلحة المجتمع بأكمله ويحقق ازدهاره وتقدمه.

وقال إن المشاركة المجتمعية الكبيرة في الفعالية عكست درجة جيدة من الوعي بأهمية الرياضة.

وعن تفاصيل الأنشطة والبرامج التي تمت، أوضح المدير العام أن أمانة العاصمة قامت بالتزامن مع فعالية اليوم الرياضي بتركيب أكثر من (40) إعلان توعوي في موقع الفعالية يتناول جوانب التوعية بأهمية الرياضة على
الصحة العامة، ولفت إلى أن الفعالية شملت مجموعة من الأنشطة الرياضية والصحية وبمشاركة عدة جهات من مختلف مؤسسات وفئات المجتمع، في خطوة هدفت لنشر أنواع مختلفة من الأنشطة الرياضية بين مختلف أفراد المجتمع، وتحقيق الشراكة المجتمعية.

من جانبه قال رئيس مجلس أمانة العاصمة بالإنابة المهندس مازن العمران "إن تنظيم الفعالية جاء تجسيدا لقيمة النشاط الرياضي على اختلاف جوانبه، وأشار إلى أن فعالية اليوم الرياضي الوطني تعزز قيم المواطنة والانتماء لدى المواطنين، وأضاف.. أمانة العاصمة حريصة على تعزيز مفهوم الرياضة للجميع، وبأهمية أن تصل لكل فرد في المجتمع لتلعب دورا في رفع مستوى الوعي بأهميتها لتعزيز الجانب الصحي".

وفي ختام الفعالية قام كلا من مدير عام أمانة العاصمة ورئيس مجلس أمانة العاصمة بالإنابة بتكريم كافة المؤسسات والجهات المشاركة، مشيدين بتفاعلهم وجهودهم ومشاركتهم.