+A
A-

وزير العدل: الميثاق أرسى قواعد راسخة للتحديث الشامل والمستمر في كافة المجالات

رفع وزير العدل والشؤون الإسلامية والأوقاف الشيخ خالد بن علي آل خليفة أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، وصاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقّر، وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، بمناسبة الاحتفال بالذكرى السابعة عشرة للتصويت على ميثاق العمل الوطني.

وقال معالي وزير العدل إن الإجماع التاريخي على الميثاق جسّد الهوية الوطنية المتجذرة والأصيلة لشعب البحرين، والذي كان على الدوام مثالاً يحتذى به في إرادة البناء في سبيل رفعة الوطن وازدهاره من أجل مستقبل أفضل لجميع أبنائه.

وذكر معاليه أن ميثاق العمل الوطني أرسى قواعد راسخة للتحديث الشامل في كافة المجالات ومنها تطوير منظومة العدالة التي شهدت نقلات نوعية وجوهرية، أسست للتطوير المستمر، وهو ما يعكس أحد أركان النهضة التنموية الشاملة في ظل العهد الزاهر لعاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه.

وأكد معالي وزير العدل أن مملكة البحرين ماضية قدما في مسيرة الإصلاح، وصون مكتسباتها، انطلاقا من التمسك بمبادئ الميثاق التي ترتكز على تكريس دولة القانون والمؤسسات.