+A
A-

لكزس LS بمحرك توربيني مزدوج تصل البحرين

أعلنت شركة إبراهيم خليل كانو الوكيل الحصري لسيارات لكزس في مملكة البحرين عن وصول سيارة لكزس   LS500 التي تعمل بمحرك (V6) مزود بشاحن توربيني مزدوج.  

وتعتمد لكزس LS500 لعام 2018 على محرك V6 جديد كلياً سعة  3.5لتر صُمم خصيصاً لها، إذ تعمل بمحرك تيربو مزدوج تم تطويره بناءً على تكنولوجيا الF1. ويوفر هذا النظام أداء فائق، كفاءة عالية في استهلاك الوقود بالإضافة إلى تطابقه مع الاشتراطات البيئية الخاصة بانبعاثات غاز ثاني اكسيد الكربون وتوفيره تجربة قيادة هادئة تتناسب مع المعايير العالية التي تحرص لكزس على الالتزام بها.  ويوفر محرك V6 أداء يتماشى من حيث القوة مع محرك V8 كما يأتي بقوة 416 حصان وعزم دوران يبلغ 600 نيوتن/بالمتر وناقل حركة آلي 10 سرعات.  

من جانبه صرﱠح السيد أيمن شحادة، المدير الأول لتسويق لكزس في شركة إبراهيم خليل كانو قائلاً: " منذ ظهور الموديل الأول من لكزس  LSوهي تعمل بشكل ثابت على  تطوير أدائها العالي الذي تميزت به من جيل لآخر.  وتطمح لكزس للوصول لأعلى مراحل الأداء الحماسي والحفاظ على البيئة من خلال لكزس  LSالجديدة  التي تتمتع بمحرك تيربو مزدوج والمبنية على أيدي أمهر مصممي لكزس".

وتعبر سيارة LS500 السيدان الرائدة في تصميمها وتقنياتها عن تطور لكزس كعلامة راقية ملتزمة بإمداد عملائها الكرام بأحدث موديلات السيارات، إذ تعتبر هذه السيارة  أيقونة لكزس الراقية فيما يزيد عن 90 دولة.

وبالإضافة إلى احتوائها على شاشة ملاحة كبيرة قياس 12.3 انش، تتوفر سيارة لكزس LS الجديدة بشاشة عرض ملونة تحت خط نظر السائق على الجزء السفلي من الزجاج الأمامي (HUD) قياس 24 انش، والتي تُعَد الأكبر من نوعها في العالم، تقوم بعرض مجموعة متنوعة من معلومات السيارة الرئيسية وبيانات الأداء. كذلك يغطي التنجيد الفاخر جميع عناصر المقصورة الداخلية تقريباً، وقد تم تنفيذه بدرجة عالية من الحرفية والعناية حتى بأدق التفاصيل، لتكون النتيجة تشطيبات أنيقة تمنح المقصورة بعداً آخر من الترف بجانب تزويدها بمجموعة شاملة من مزايا السلامة لحماية الركاب، مثل الـ 14 وسادة هوائية، نظام مراقبة النقطة العمياء (BSM)، نظام التحكم بثبات المركبة (VSC)، نظام توزيع قوة الكبح إلكترونياً (EBD)، نظام مساعد الكبح (BA) وغيرها الكثير من الأنظمة.

لحجز موعد اختبار القيادة أو للحصول على مزيد من المعلومات عن سيارة لكزس LS500  2018الجديدة، الرجاء زيارة معرض لكزس في سترة، أو الإتصال على هاتف رقم 17737773 أو زيارة lexus.com.bh .