+A
A-

فريق بيست للسباحة يشارك في بطولة الشرق الأوسط بدبي

غادر  مساء امس فريق بيست للسباحة للمشاركة في بطولة الشرق الأوسط الدولية التي ستقام بتاريخ ١٤-١٧ فبراير الحالي ‏بمدينة دبي بدولة الامارات العربية المتحدة.  هذه المشاركة الرابعة له هذا الموسم للفريق وسبق ان شارك في بطولتي هاملتون الدوليتين وكذلك بطولة نوتلوس عمان الدولية. وتعبر هذه البطولة من أقوى البطولات حيث يشارك فيها اكثر من 30 فريق ومنتخب ونادي خاصة من وأكثر من 600 سباح وسباحة من مختلف دول العالم. ويشارك الفريق البحريني بعدد مكون من ١٩ سباح من الجنسين تتقدمهم بطلتي البحرين السباحة الأولمبية فاطمة المحميد والزين طارق صاحبة الرقم القياسي بكتاب جنيس كأصغر سباحة ببطولات العالم. 

وسيمثل الفريق وارينا لويس وزينة الجعاتي أماني طارق ذات ال٩ سنوات ومن الاولاد يتقدمهم عدة من ابطال الخليج والبحرين يتقدمهم احمد عبدالنبي وناصر القوتي، وعبدالله العسومي، سيف تهامي، احمد العلوي، ليم مارشل، ادهم حسام، يحيى الكومي، سابين وليمز، ارمان تومس براين، علي عمار،  يوسف عبدالناصر، طلال حسن بالاضافة الى ارينا لويس والزين طارق وعبدالله خالد واحمد عبدالنبي وناصر القوتي. وقد حرمت الإصابة السباح فارس تهامي من المشاركة. 

وسوف يشارك مع الفريق للمرة الاولى البطل المصري يعقوب محمد والذي انظم للفريق مؤخرا وهو يستعد لبطولة العالم القادمة. وعن الاستعدادات للبطولة قالت ارينا لويس و الزين طارق بأنهما تتمرن بشكل مكثف لهذه البطولة منذ فترة وأنهما سوف تبذلاء قصارى جهدهما لرفع اسم البحرين عالي في هذه المحافل الدولية وخصوصا بأنها المشاركة في بطولة الشرق الأوسط عبارة عن بداية المشوار لتحقيق الحلم حيث تعتبر من أقوى البطولات بالعالم والتي تقام بنظام بطولة العالم تصفيات ونهائي.  وتتمنى بأن تحطم أرقامهما الشخصية والبحرينية كذلك. وقالت الزين بأن الكل يعرف بأن هذه البطولات تكون المنافسة فيها جدا قويه وان شاء الله أوفق بالعودة ببعض الميداليات الملونة والارقام البحرينية.

اما ليم مارشل واحمد عبدالنبي الذين يشكرون القائمين على فريق بيست على اعطائهم الفرصة بالمشاركة في مثله هذه البطولات والتي ستعول عليهم بالفائدة الكبيرة وخصوصا بالاحتكاك مع سباحين عالمين واصحاب سجل هائل بالانجازات. ونتمنى التوفيق لنا واخواني وخواتي السباحات لرفع اسم البحرين في مثل هذه المحافل الدولية. 

وعلما بأن فريق بيست يشارك في عدة بطولات دولية وقد عاد ابريل الماضي بكأس المركز الثالث من بطولة H2O الدولية. 

وهذه المشاركة الاولى من حيث البطولات الكبرى حيث تقام بنظام بطولات العالم (تصفيات ونهائي) حيث يخوض السباحين اصحاب ١٣ سنة فما فوق بسباقات التصفيات الصباحية ويتأهل صاحب أفضل ٨ ارقام بنفس الفئة للفترة المسائية للسباق النهائي. 

ستقام البطولة في التحفة الرياضية بمجمع حمدان الرياضي بمدينة دبي وستكون فرصة لبعض السباحين للتسابق بهذا المسبح العالمي. 

وسيوافق الفريق المدير الفني للفريق الكابتن القدير الكابتن خالد احمد والمدرب المساعد الكابتن عبدالناصر يوسف، ويرافقهم كذلك المدير التنفيذي لفريق بيست الكابتن طارق جمعة وبعض اولياء المور السباحين. وبهذه المناسبة قدم الكابتن طارق جمعة الشكر والعرفان لسمو الشيخ ناصر بن حمد وكذلك الشيخ خالد بن حمد على متابعتهم للفريق وتسهيل تدريبات الفريق وكذلك الشكر موصول لرئيس الاتحاد الشيخ محمد بن ابراهيم واخوانه وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد البحريني للسباحة لتعاونهم الدائم مع الفريق