+A
A-

التميمي: اهتمام القيادة بالمساجد محل تقدير أهالي الجنوبية

أكد عضو مجلس بلدي الجنوبية بدر التميمي ممثل الدائرة الثامنة ان افتتاح مسجد صاحب العظمة الشيخ سلمان بن حمد آل خليفة حاكم البحرين الأسبق في منطقة عوالي بعهد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة يعد تكريس لمناقب وإسهاماته الجليلة محليا وإقليميا واهتمامه بالعبادات والمساجد.

وقال التميمي ان افتتاح صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء للمسجد بحضور بحضور صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد ليكون أكبر صرح ديني بالمحافظة الجنوبية.

وأضاف التميمي ان ما تعيشه المملكة اليوم من تطور شامل يؤكد حرص الحكومة على إعمار المساجد والجوامع ودور العبادة وتوفير البيئة الخصبة للقيام بدورها الديني ورسالتها الدينية في نشر وتعميق القيم الإسلامية والإيمانية.

وقال التميمي ان اهتمام جلالة الملك وسمو رئيس الوزراء وسمو ولي العهد للمحافظة على المساجد وبناء وتعمير المساجد لمحل تقدير عند أهالي المنطقة الجنوبية، والمحافظة على دور المنابر الدينية في التعريف بالقيم الإسلامية النبيلة التي تحض على العمل والتعايش بين أبناء المجتمع الواحد.

وأشار التميمي الى ما قاله صاحب السمو الملكي في افتتاح المسجد "إن تخليد ذكرى الأوائل الذين وضعوا اللبنات الأساسية لما نعيشه اليوم من تطور شامل واجب علينا وهو رد بعض من جميل أصحاب الفضل فيما وصل إليه وطننا بحمد الله من تقدم وازدهار، ولازال يخطو مسرعا في طريق الريادة والنهضة والمجد في ظل عهد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى".