+A
A-

اختتام مسابقة "Italian Master Chef" بنسخته الخامسة

اختتم مطعم كوتشينا ايطاليانا مسابقته السنوية "Italian Master Chef" بنسخته الخامسة، يوم الأحد الموافق 11 فبراير 2018، بحضور السفير الإيطالي في مملكة البحرين وحرمه ونخبة من الحضور.

تقام المسابقة سنوياً في مطعم "كوتشينا إيطاليانا" حيث يتنافس 36 مشترك في مسابقة الطبخ على مدار شهر، ويتم اختيار متسابقين في كل مرحلة من مراحل المسابقة والمكونة من ثلاث مراحل، مرحلة اختيار المتسابقين، مرحلة النصف نهائي، والمرحلة النهائية.  تقوم المسابقة حول القيام بطبخ طبق إيطالي خلال مدة 45 دقيقة ويتم تقييمه عن طريق نخبة من الشخصيات كالمدير العام للشركة البحرينية للترفيه العائلي السيد إبراهيم عبدو، ورئيس الطباخين للشركة السيد جيغيث رؤساء الطباخين في فندق الخليج السيد كارلو كيرون والسيد دانيل، والسيد لورينزو، والطباختين البحرينيتين الآنسة وردة عتيق والسيدة سارة جمعة، ورئيس الطباخين في منتجع وسبا العرين السيد انتوني، وحرم السفير الإيطالي.

لجنة التحكيم

تلقت المسابقة اقبالاً كبيراً من خلال المشتركين، وتضمنت المسابقة على متسابقين من مختلف الجنسيات العربية والأمريكية، واللاتينية، والأوروبية.  انطلقت المسابقة بتاريخ 14 يناير 2017 واستمرت على نحو مدى شهر. حصدت لقب "Italian Master Chef" بنسخته الخامسة السيدة نادية، متفوقة على منافسيها في المرحلة النهائية والمكونة من أربعة منافسين السيد تيم، والسيدة مانيشا، والآنسة وفاء.

تكريم السفير الإيطالي بمملكة البحرين وحرمه للفائزة بلقب "Italian Master Chef" السيدة نادية

عبر المدير العام للشركة البحرينية للترفيه العائلي السيد إبراهيم عبدو "نفخر بتقديم هذا النوع من المسابقات في مملكة البحرين بهدف نشر ثقافة المطبخ الإيطالي، وإتاحة الفرصة إلى المتسابقين بالعمل على أسس وأصول المطبخ الإيطالي، ونسعى دوماً في كوتشينا ايطاليانا إلى التميز".