+A
A-

"جاكوار لاند روڤر" تستعد لإقامة فعالية القيادة المترقبة

أعلنت شركة السيارات الأوروبية، المستورد والموزع الحصري لسيارات جاكوار لاند روﭭر الفارهة في مملكة البحرين، عن بدء التحضيرات للاحتفال بالذكرى السنوية الثالثة لتدشين مركز تجربة لاند روﭭر البحرين الذي سيقام في حلبة البحرين الدولية بالصخير، بتاريخ 23 و 24 فبراير 2018.

ضمن احتفالاتها بمرور ثلاثة أعوام على افتتاح مركز تجربة لاند روﭭر الأول من نوعه على مستوى الشرق الأوسط، ستستضيف شركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روﭭر فعاليات تجارب القيادة وتستمر على مدى يومين في حلبة البحرين الدولية. ولأول مرة، يتم تنظيم هذه الفعالية بالتعاون مع شركة محمد يوسف ناغي للسيارات، المستورد والموزع الرسمي لسيارات جاكوار لاند روﭭر في المملكة العربية السعودية.

وسيتضمن الاحتفال فعاليات تجارب القيادة لعدد من كبار الشخصيات، وممثلين من وسائل الإعلام، وعملاء لاند روﭭر من الشركتين. وستُعقد هذه الفعالية يوم الجمعة الموافق 23 فبراير 2018 ابتداءً من الساعة 3 عصرًا حتى الساعة 10 مساءً، ويوم السبت الموافق 24 فبراير 2018 من الساعة 11 صباحًا وحتى الساعة 8 مساءً.

وسيتمكن الحضور أيضًا من المشاركة في فعالية قيادة جاكوار الديناميكية التي تعد فرصة ذهبية لمحبي سيارات جاكوار حيث سيتسنى لهم قيادة مجموعة من مختلف طرازات جاكوار وتجربة أدائها ضمن أنشطة تقام على الطريق وفي المساحات المفتوحة تحت إشراف أخصائيين محترفين من جاكوار.

وستشهد الفعالية إقامة تحدي الأقماع الذكية، وهي إحدى التقنيات الحديثة المستخدمة في فعاليات القيادة. وتتصل هذه الأقماع الذكية بالسيارة لاسلكيًا لتحدد للسائق المسار الذي يتوجب عليه اتخاذه عشوائيًا عبر اجتياز زوجين من الأقماع في كل مرة. وسيتمكن السائقين عبر هذا التحدي من اختبار مهاراتهم ودقتهم وسرعة ردود الفعل أثناء القيادة مع خيارات لا حصر لها من الإشارات التي تحددها الأقماع الذكية.

وخلال هذا الحدث الذي سيستمر ليومين متتاليين ستقدم للضيوف مجموعة من الفعاليات الممتعة المخصصة للكبار والصغار على حد سواء، حيث سيتمكن الأطفال من الاستمتاع بتجربة لاند روﭭر عن طريق قيادة نماذج سيارات مصغرة على مسار مذهل صُمم خصيصًا لهم، كما سيتمكن الزوار من منافسة بعضهم البعض واختبار ردود أفعالهم عن طريق جهاز BATAK المستخدم من قبل سائقي سيارات السباق و الرياضيين لتحسين ردود أفعالهم وتحقيق التوافق بين أيديهم و أعينهم وزيادة قدرتهم على التحمل.

وبهذه المناسبة، قال السيد ستيفن لاي، المدير العام لشركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روﭭر: "بالنيابة عن شركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روﭭر، أتشرف بدعوة جميع ضيوفنا الكرام للاحتفال معنا في الذكرى السنوية الثالثة على إطلاق مركز تجربة لاند روﭭر. كما يسرني أيضًا أن أعلن أن الاحتفال لهذا العام سيتم بالتعاون مع شركة محمد يوسف ناغي للسيارات، ولهذا فإننا نرحب بجميع زوارنا من المملكة العربية السعودية، ونتمنى لضيوفنا الكرام قضاء وقت رائع والاستمتاع بالمشاركة في الفعاليات المقامة في ذلك اليوم."

يقع مركز تجربة لاند روﭭر البحرين في قلب صحراء الصخير ضمن نطاق حلبة البحرين الدولية، موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط. ويشغل المركز مساحة تقدر بنحو 3.5 كيلومترات، كما تشتمل مرافقه على عدد من الطرق والمسارات الوعرة والصخرية وجداول المياه التي أعدت خصيصًا لتجارب القيادة. ويضم المركز 32 حاجزًا طبيعيًا واصطناعيًا لإضافة مزيد من التشويق والإثارة على تجارب القيادة ويمكن الزوار من اختبار إمكانيات لاند روﭭر الاستثنائية في مختلف الظروف. ويتضمن مضمار المركز مجموعة من المنحدرات والمرتفعات والمسارات الصخرية والطرق الوعرة والقنوات المائية التي جهزت خصيصًا لإثراء تجربة لاند روﭭر والكشف عن قدراتها وتقنياتها التي توفر للسائق قيادة آمنة وممتعة في آن واحد حتى في أقسى ظروف القيادة فضلاً عن المستوى الرفيع الذي توفره من الفخامة والرفاهية. وبالإضافة إلى هذه الحواجز، تمت إ    ضافة حاجز "Peanut" الذي يختبر قدرات التحكم والتعليق الهيدروليكي.

وتقام فعالية قيادة جاكوار الديناميكية ضمن جولة جاكوار لفن الأداء، وهي تجربة خاصة لعشاق جاكوار تمنحهم الفرصة لقيادة سياراتها وتجربة أدائها العالي. وتهدف هذه الجولة إلى تقوية أواصر العلاقة والتواصل بين علامة جاكوار ومحبيها عبر سلسلة من الأنشطة والفعاليات.

لحجز موعد مسبق للقيادة التجريبية يرجى الاتصال بمعرض السيارات الأوروبية جاكوار لاند روﭭر على الرقم 17460460 973+.