+A
A-

انطلاق احتفالات MARVEL STUDIOS

انطلقت احتفالات Marvel Studios بمناسبة مرور ۱٠ سنوات على إنتاج أول عمل في عالم مارفل السينمائي بالتقاط صورة جماعية رائعة تضم فنانين وصنّاع أفلام شاركوا في أعمال عالم مارفل السينمائي على مدار آخر عشر سنوات، وستستمر هذه الاحتفالات على مدار العام. 

يوم ٧ أكتوبر ۲٠۱٧، التقت مجموعة تضم أكثر من ۸٠ فنانًا وصانع أفلام وسط تكتّم تام بمدينة أتلانتا في ولاية جورجيا، في ستديو Marvel Studios الذي تم تصوير فيلم "Avengers: Infinity War" فيه تخليدًا للأعمال التي تم إنتاجها على مدار آخر عشر سنوات بالتقاط صورة احتفالاً بإنجازات عالم مارفل السينمائي.

اجتمعت نخبة متألقة من الفنانين الذين جسّدوا أبطالاً خارقين، منهم روبرت داوني جونيور وكريس إيفانز وكريس هيمسوورث ومارك رافالو وسكارليت جوهانسون وبول راد وبينيديكت كامبرباتش وكريس برات وتشادويك بوسمان وبري لارسون وجيريمي رينر وتوم هولاند وشون غن وهانا جون كامين وزوي سالدانا وأنجيلا باسيت وجون فافرو وغوينيث بالترو وكيرت راسل وداناي غوريرا وويليام هرت وكارين جيلان وإميلي فان كامب وتيسا تومسون ودون تشيدل وديف باتيستا ومايكل بنيا وأنتوني ماكي وإيفانجلين ليلي وإليزابيث أولسن وبول بيتاني وفرانك غريلو وليتيتا رايت ولورنس فيشبورن وليندا كارديليني وسيباستيان ستان وتاي سيمبكينز ومايكل دوغلاس وميشيل فايفر وهايلي أتويل وبوم كليمينتيف وبينيديكت وونغ ومايكل روكر وفين ديزل وكوبي سمولدرز وصامويل ل. جاكسون وجيف غولدبلوم.

انضم أيضًا إلى الاحتفالات صنّاع أفلام عالم مارفل السينمائي في السنوات العشرة الأخيرة، بما في ذلك كيفن فيج ولويس ديسبوسيتو وفيكتوريا ألونزو وستان لي وسكوت ديريكسون وترين تران وآلان تايلور وبراد ويندرباوم ولويس ليتيريه وجون واتس وسارة فين وجيمس غن وجو روسو وأنتوني روسو وجوس ويدون وديفيد غرانت وميتشل بيل وآنا بودن ورايان فليك وجيفري فورد وبايتون ريد وجوناثان شوارتز وستيفن بروسارد ورايان كوغلر وجيريمي لاتشام ونايت مور وكريستوفر ماركوس وستيفن ماك فيلي وتايكا وايتيتي وإريك كارول رايان ماينيردينغ وكرايغ كايل.

تبدأ Marvel Studios الاحتفال بالذكرى العاشرة وستصدر "Avengers: Infinity War" وتغطي الاحتفالات عشر  سنوات مبهرة من الأفلام الناجحة من Marvel Studios التي صدرت بدايةً من عام ۲٠٠۸، بفيلم "Avengers" بدون عنوان في ۲٠۱٩. احتفالاً بهذه المناسبة يمكن أن يتوقع الجمهور منتجات استهلاكية حصرية وقطعًا تذكارية إلى جانب فعاليات داخل صالات السينما والكثير غير ذلك في الأشهر القادمة.

ينعكس نجاح Marvel Studios غير المسبوق على مدار السنوات العشرة السابقة على أرباحها المحققة من شباك التذاكر في جميع أنحاء العالم والتي تقدّر إجمالاً بما يزيد على ۱٣,٥ مليار دولار. وقد استمتعت أعداد هائلة من المعجبين - قدامى وجدد - بالمغامرات ومشاهد الحركة لأبطالهم الخارقين المفضّلين من Marvel في أفلام تُعبِّر عن رؤية صنّاع الأفلام الفريدة وإبداعهم، وتقدّم مشاهد حركة مثيرة ومشوقة وشخصيات قريبة من الجمهور.