+A
A-

السبر يقود مدينة عيسى إلى الرباعي.. وبوري يتأهل بجدارة في بطولة 98.4

تأهلت فرق مركز شباب مدينة عيسى ومركز شباب كرزكان ونادي بوري إلى الدور نصف النهائي من مسابقة كرة القدم من مسابقة كرة القدم ببطولة 98.4 للألعاب الشاطئية للمراكز الشبابية في نسختها الرابعة التي تنظمها وزارة شؤون الشباب والرياضة بمناسبة ذكرى ميثاق العمل الوطني على ملعب الاتحاد البحريني لكرة القدم.

وبلغ مركز شباب مدينة عيسى الدور نصف النهائي بفوز صعب ورائع على مركز شباب سافرة بركلات الترجيح بعشرة أهداف مقابل ثمانية بعد التعادل بسبعة أهداف لمثلها.

سجل للفائز حمد الحربان (2)، الحارس محمد السبر (2)، أيوب نصيب بالخطأ في مرماه وعبدالله الرميحي (2)، فيما سجل للخاسر نواز عبدالستار (4)، محمد عبدالله، الحارس خالد عبدالستار وأحمد غالب.

ومن علامة الجزاء سجل لمدينة عيسى إبراهيم جعفر، راشد الرويعي، عبدالله الرميحي، وسجل لسافرة أيوب نصيب وصد حارس مدينة عيسى محمد السبر ركلة نواز عبدالستار ليعلن تأهل فريقه بجدارة بعد مباراة رائعة، ويعتبر تأهل مدينة عيسى تحولاً في اللقاء بعد تقدّم سافرة بستة أهداف مقابل هفين مع نهاية الشوط الثاني، لكن مدينة عيسى سجل أربعة أهداف متتالية ليتعدل بستة أهداف لمثلها، وعاد سافرة للتقدّم حتى آخر نصف دقيقة من الشوط الثالث، لكن حارس مدينة عيسى محمد السبر رمى الكرة بيده تجاه مرمى سافرة ارتمى عليها للإمساك بها لكنها ارتطمت فيه ودخلت المرمى.

وفي المباراة الثانية تأهل مركز شباب كرزكان إلى نصف النهائي بركلات الترجيح إثر فوزه على مركز شباب كرزكان بسبعة أهداف ستة أهداف بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل بأربعة أهداف لمثلها سجلها أحمد القباط (2)، السيد حسن شبر من ركلة جزاء وحمد يوسف، وسجل لصدد محمد النعار، عبدالله الجزاف (2) وأحمد المهزع.

تقدم صدد بهدفين قبل نهاية الشوط الأول بدقيقتين، ومع الدقيقة الأولى من الشوط الثاني قلّص كرزكان الفارق إثر تبادل الكرة بين القباط وقاسم بوحسن سجل منها القباط هدف فريقة الأول، وكافح لاعبو كرزكان رغم تقدّم صدد بأربعة أهداف مقابل هدفين حتى الدقيقة التاسعة من الشوط الثالث وتبقي ثلاث دقائق على نهاية المباراة.

وسجل لكرزكان من علامة الجزاء حمد يوسف، جعفر عيد والحارس عبدالله زين الدين، وسجل لصدد يوسف بوقيس، أحمد المهزع وأضاع محمد النعار.

وفي المباراة الثالثة عانى حامل اللقب فريق مركز شباب الهملة من نقص في بعض عناصره ففقد لقبه على يد نادي بوري الذي سجل انتصاراً مستحقاً بأربعة أهداف مقابل هدفين سجلهم السيد محسن عباس، محمد الهيبة (2)، السيد حسن جواد، وسجل للهملة علي حسن والسيد أحمد محمد بالخطأ في مرماه.

افتقد الهملة لعناصر مؤثرة فظهر بشكل مغاير عن مباراتيه السابقتين مقابل تقليل الأخطاء لدى لاعبي بوري مع ضياع ركلة جزاء من لاعب الهملة حسين إبراهيم وارتفاع معدلات اللياقة لفريق نادي بوري رغم غياب المهاجم السيد مهدي محمد الذي عوّض عنه لاعبو بوري بالتحركات السريعة وسرعة نقل الكرات والاستبسال.

الشوط الأول انتهى بتقدّم الهملة بهدف وحيد، ومع الدقيقة الأولى تعادل بوري وسجل هدفين آخرين أمّن بهما المباراة ليتأهل إلى الدور نصف النهائي بأداء حماسي أطفأ به توهج حامل اللقب.

 

السبر: وعدت بصد ركلة ترجيحية فأوفيت

تألق حارس مرمى مركز شباب مدينة عيسى محمد السبر وسجل هدفين خلال المباراة وتمكن من صد ركلة ترجيح وصعد بفريقه إلى الدور نصف النهائي من مسابقة كرة القدم، وقال السبر: توقعت الفوز رغم تأخرنا بهدفين مقابل ستة أهداف عند نهاية الشوط الثاني، وعدنا للمباراة بفضل خبرتنا وتكاتفنا وتشجيعنا لبعضنا، وقبل الدخول إلى الشوط الثالث منحنا حمد الحربان الثقة ورفع معنوياتنا وقال إنه بإمكاننا الفوز.

وأرجع السبر تأخر فريقه بنتيجة كبيرة إلى قوة لاعبي سافرة وكثرة الأخطاء لدينا نتيجة سوء توزيع اللاعبين وتمركزهم الخاطئ، ورغم ذلك وعدت اللاعبين بصد إحدى الكرات الترجيحية، وركزت عندما سجل نواز عبدالستار ركلة الجزاء في الدقيقة السابعة من الشوط الأول واستفدت من ذلك في ركلته الترجيحية وتمكنت من صدها، وأرى أن فريقنا استحق الفوز قياساً بجهده طوال المباراة وتألق راشد الرويعي.