+A
A-

فيصل بن راشد يتفقد قرية البحرين الدولية للقدرة ويشيد بجهود اللجان

قام سمو الشيخ فيصل بن راشد آل خليفة رئيس الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة نائب رئيس المجلس الأعلى للبيئة بحضور الدكتور خالد أحمد أمين السر المساعد، عضو مجلس الادارة توفيق الصالحي، المدير التنفيذي بالاتحاد حيدر الزعبي وحسين السكران مدير التجهيزات بزيارة تفقدية لقرية البحرين الدولية للقدرة عصر اليوم وذلك للاطمئنان على جميع التجهيزات والاستعدادات الخاصة لانطلاق الكأس الغالية من صباح غد الجمعة.

وأشاد سموه بالجهود الكبيرة التي بذلتها اللجنة المنظمة لبطولة كأس جلالة الملك المفدى للقدرة من أجل اخراج هذه البطولة الغالية على الجميع بأزهى وأجمل صورة.

وحث سموه جميع اللجان العاملة بالبطولة على بذل أقصى درجات العطاء من أجل تحقيق رؤى وتوجهات مجلس الادارة وعلى رأسه سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية  البحرينية الرئيس الفخري للاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة في تحقيق أعلى درجات النجاح من جميع النواحي للبطولة الأغلى في سباقات القدرة البحرينية.

كما زار سمو الشيخ فيصل بن راشد آل خليفة استوديو القناة الرياضية واطلع عليه وعلى تجهيزاته والذي يعتبر اضافة نوعية وجديدة لقرية البحرين الدولية للقدرة والذي سيساهم في تحقيق تطلعات مجلس الادارة، مشيداً في الوقت نفسه بجهود وزارة شئون الاعلام متمثلة بالقناة الرياضية وبحضور وتواجد قناتي ياس ودبي ريسنغ من دولة الامارات.

كما رحب سموه بجميع الفرسان المشاركين وفرسان دولة الامارات العربية المتحدة في بلدهم الثاني مملكة البحرين، واصفاً ان البطولة ستكون قوية من الناحية الفنية خصوصاً أنها تحظى بمشاركة نخبة من فرسان البحرين والامارات وستتسم الندية العالية في جميع مراحلها.