العدد 3413
السبت 17 فبراير 2018
“كشف عن قرعته وخرعني”
الجمعة 16 فبراير 2018

العمل البرلماني الذي كنا نتطلع إليه ونحلم به كمواطنين أصبح للأسف الشديد وهما وسرابا ومضيعة للوقت، والأمر من ذلك أصبح هدرا للمال العام ويشكل خسائر لأموال البلد بحاجة إليها.

هذا الوضع المؤلم أدى إلى ارتفاع درجات القهر والحسرة والإحباط والاستياء لدى قطاع عريض من شعب البحرين، حيث كانوا على أحر من الجمر في حل الكثير من الملفات والقضايا التي تهمهم وتشغل فكرهم، ولكن بدلا من تحقيق تلك المطالب الشعبية الملحة نشهد كغيرنا تراجعا وضعفا وقلة إنجاز بل الأدهى من ذلك التركيز على النملة وترك الأمور المهمة، وتقارير ديوان الرقابة المالية والإدارية وغيرها شاهدة على ما نقول.

فوق ذلك ما إن يبادر أي شخص منا ويسأل أي نائب في مجلس النواب الحالي الذي شارف على الرحيل عن الإنجاز الذي قام به طيلة الفترة الماضية من عمر المجلس سيجد سيلا من الإنجازات وحزمة من المديح بينما هي لا تتسم بالقوة والأمانة والمصداقية التي كان يتمناها شعب البحرين، لكن المثل الشعبي الذي يقول “يبت لقرع يونسني كشف عن قرعته وخرعني” ينطبق على الوضع المر الذي نعيشه ونئن ونتألم منه. وعساكم عالقوة.

التعليقات
captcha

2018 © جميع الحقوق محفوظة, صحيفة البلاد الإلكترونية