+A
A-

"استاند" لبطولة #أقوى_رجل_بحريني بـ"الرملي" مع حملة كلنا معك

خصصت اللجنة المنظمة العليا لبطولة #أقوى_رجل_بحريني "استاند" ترويجي في مجمع الرملي التجاري وذلك تزامنا مع الحفل الختامي لحملة كلنا معك الخاصة بمرضى السرطان، وذلك وفي إطار الإعلان عن البطولة والتعريف بها وتحفيز وحشد الجماهير للحضور والمشاركة بفعاليات البطولة، التي ستقام تحت رعاية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى الرئيس الفخري للاتحاد البحريني لرياضة ذوي الإعاقة، والتي سينظمها المكتب الإعلامي لسمو الشيخ خالد بن حمد بن عيسى آل خليفة تحت شعار #خلك_وحش، بـ"خليج البحرين" في الفترة 22- 24 فبراير الجاري، والتي وجه سموه بتخصيص ريعها لدعم مرضى السرطان، والتي تأتي ضمن مبادرات سموه الداعمة للمجالين الإنساني والرياضي.

فتعمل اللجنة المنظمة من خلال ذلك لجذب أكبر عدد ممكن من الجماهير البحرينية وكذلك المقيمين بمختلف ميولها لإنجاح البطولة.  وقد شهد هذا الركن الترويجي للبطولة في المجمع توافد عدد كبير من الجماهير من بينهم مشاهير السوشيل ميديا والفنانين والممثلين. وقد قدم هذا الركن التعريفي معلومات عن المسابقات التي ستشهدها هذه البطولة، والجوائز المعتمدة التي ستوزع على أصحاب المراكز الأولى، وكذلك الإشارة لعدد المشاركين في هذا الحدث الذي وصل إلى 750 مشارك.

يذكر أن المكتب الاعلامي لسمو الشيخ خالد بن حمد بن عيسى آل خليفة قد أغلق باب التسجيل للمسابقات الرئيسية في حين لا يزال باب التسجيل مفتوحا للألعاب المصاحبة وألعاب الأطفال عبر الموقع الالكتروني bhrstrongestman.com.