+A
A-

الحورة والقضيبية وكرزكان إلى نهائي اليد.. واليوم دوري الفتيات

استأنفت مباريات مسابقة كرة اليد في بطولة 98.4 للألعاب الشاطئية للمراكز الشبابية في نسختها الرابعة التي تنظمها وزارة شؤون الشباب والرياضة بمناسبة ذكرى ميثاق العمل الوطني على ملعب الاتحاد البحريني لكرة القدم.

ففي الفترة الصباحية يوم أمس السبت أقيمت مباريات دوري ربع النهائي ونصف النهائي، وأسفرت عن تأهل مركز شباب كرزكان ومركز شباب الحورة والقضيبية بعد فوزهما في مباراتي الدور نصف النهائي على مركز شباب القادسية ومركز شباب النعيم على التوالي.

ففي مباراة الدور نصف النهائي الأولى بلغ كرزكان المباراة النهائية بجدارة وبفارق كبير بشوطين دون مقابل أمام مركز شباب القادسية، ففي الشوط الأول تغلّب على منافسه في الشوط الأول (20/9)، وتألق لاعب كرزكان أحمد عباس بإحراز ثمانية أهداف من أربع رميات، فيما سجل أحمد محمود أربعة أهداف من رميتين.

وكرر كرزكان فوزه في الشوط الثاني (24/6) وبفارق كبير زاد عن الشوط الأول إذ بلغ ثمانية عشر هدفاً فتأهل بجدارة

وفي المباراة الثانية تأهل فريق مركز شباب الحورة والقضيبية إلى اللقاء النهائي بشوطين مقابل شوط واحد بعد التعادل مع مركز شباب النعيم بشوط مقابل شوط، وحسم الحورة والقضيبية الأمر برميات الترجيح.

فقد أنهى الحورة والقضيبية الشوط الأول (11/6)  بعد أن تقدّم بفارق أربعة أهداف في البداية وحافظ على فوزه حتى النهاية، الشوط الثاني اتسم بالندية وتقارب النتيجة واقترب الحورة والقضيبية من الفوز، إلا أن النعيم قلب النتيجة بعد رمية جزاء في آخر خمس ثوانٍ ليفوز (13/11)، وفي رميات الترجيح حسم الحورة والقضيبية الأمور لصالحه وفاز بتسعة أهداف مقابل سبعة أهداف.

النواعم يتسابقن في ملعب القدم

وتُقام اليوم مباريات دوري الفتيات لكرة القدم الشاطئية على ملعب الاتحاد البحريني لكرة القدم الشاطئية، وهي المرة الأولى التي يتم تنظيم بطولة فتيات في الكرة الشاطئية بمشاركة ثماني فريق يمثلون فرق أكاديمية سوبر سوكر (أ)، أكاديمية القلعة السوداء (ب)، أكاديمية جوفنتوس وأكاديمية اسبانيا، وهوؤلاء الفرق يشكلون المجموعة الأولى، فيما يلعب ضمن المجموعة الثانية أكاديمية القلعة السوداء (أ)، أكاديمية سوبر سوكر (ب)، أكاديمية سباير وأكاديمية الناهض.

وتنطلق مباريات دوري الفتيات من الساعة الثانية والنصف ظهراً ليتأهل الأول والثاني من كل مجموعة إلى الدور نصف النهائي.