+A
A-

مركز شباب أبوصيبع يقيم مهرجانا رياضيا في اليوم الرياضي

أقام مركز شباب ابوصيبع مهرجانا رياضيا بمناسبة اليوم الرياضي للمملكة، حيث اقيمت فعاليات رياضية منوعة من قبل اللجان العاملة في المركز بدأت من خلال ماراثون رياضي شارك فيه ما يقارب من 45 فردا بمختلف الاعمار بدا من المقر الرسمي للمركز في وسط القرية مرورا بخط سير امتد لقرابة التسعة كيلومترا انتهى بنفس نقطة البدايه .. بعدها اقيمت بطولة اليوم الرياضي في تنس الطاولة حيث شارك في البطولة ما يقارب من 16 لاعبا اقيمت خلالها قرعة ومباريات اخراج المغلوب وفاز بالبطولة اللاعب علي عبد الرسول فيما جاء اللاعب  علي عبد الجليل في المركز الثاني في مسابقة الكبار. أما في مسابقة تنس الطاولة للصغار فقد احرز المركز الاول اللاعب سيد حسن امين جواد وفي المركز الثاني حسن حمزه سعيد زهير.

فيما أقيمت مسابقة الدراجات الهوائية بمشاركة اكثر من 25 لاعبا من مختلف الاعمار وفاز بالمركز الاول اللاعب صادق جعفر وجاء وصيفا علي سلمان داود فيما جاء ثالثا علي حسين تاريخ واختتم المهرجان الرياضي بمسابقة الرجل الحديدي وسط حضور جماهيري مميز من الاهالي بمشاركة 7 لاعبين حيث اشتمل هذا التحدي على 3 مسابقات  احرز فيها لقب الرجل الحديدي اللاعب محمود سمير. واحرز المركز الثاني اللاعب سيد مرتضى خليل وجاء بالمركز الثالث اللاعب عبدالله عيسى .. علما ان هذا المهرجان المميز اقيم برعاية مؤسسة الحرمين ومطعم فيتوريا.

هذا وستوزع جوائز جميع المسابقات في حفل يقيمه المركز في المقر الأسبوع الجاري احتفاءً بالفائزين والمشاركين والطواقم التنظيمية لجميع المسابقات.