+A
A-

التسهيلات التجارية توقع على شراكة استراتيجية مع ماستركارد

ضمن مساعيها لتقديم أفضل الخدمات لعملائها، وقعت شركة البحرين للتسهيلات التجارية – الرائدة في اصدار بطاقات ماستركارد الإئتمانية على مستوى المملكة- على اتفاقية استراتيجية طويلة الأمد مع ماستركارد - شبكة المدفوعات النقدية الرائدة في العالم - وذلك في المقر الأقليمي للشركة في مدينة دبي بالإمارات العربية المتحدة.

وقد وقع على الإتفاقية الدكتور عادل حبيل الرئيس التنفيذي لشركة البحرين للتسهيلات التجارية والسيد خالد الجبالي، الرئيس الإقليمي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لشركة ماستركارد.

وتشمل الإتفاقية تغطية كافة الأنشطة الدعائية والتسويقية وتطوير المنتجات بالإضافة إلى المساعدة التقنية ، وتقديم الخدمات الإستشارية التي تخدم حاملي البطاقات من البحرين، وذلك لضمان تقديم تجربة متميزة مع حلول الدفع المقدمة من ماستركارد.

وتأتي هذا الشراكة في الوقت الذي أثبتت فيها شركة البحرين للتسهيلات التجارية أنها المشغلة الأسرع انتشاراً على مستوى بطاقات ماستركارد الإئتمانية في مملكة البحرين عبر بطاقات (إمتياز) الإئتمانية ، كما أنها تأتي في إطار التعاون المشترك بين الشركتين والذي انطلق منذ عام 2009. وتؤكد الإتفاقية استمرار الشركة بمواصلة تقديم المزيد من خدمات بطاقات الإئتمان التي تناسب احتياجات حاملي البطاقات في البحرين.

وتتميز الشركة بتوفير خدمات رائدة لعملاءها مثل دخول صالة كبار الشخصيات في مطار البحرين الدولي وخدمات الليموزين لكبار الشخصيات بالإضافة إلى الصيانة المنزلية، كما انها احتفلت مؤخراً بإطلاق أحدث منتجاتها لمجموعة بطاقاتها وهي البطاقة الفريدة من نوعها (امتياز فور هير) ، وقد حققت البطاقة نجاحا ً غير مسبوق عبر بلوغها 25 ألف زبون في  أقل من عام. كما تقدم الشركة بطاقاتها مجاناً بعوائد استثنائية تشمل السحب السنوي على السيارات وأميال طيران الخليج "فالكون فلاير".