+A
A-

كريدي مكس تطلق تطبيق Entertainer

أعلنت شركة كريدي مكس عن تدشين تطبيق Entertainer حصرياً في البحرين لحاملي بطاقاتها عن طريق تطبيق كريدي مكس للهواتف النقالة و توفير مجموعة متنوعة من المكافآت الفورية المميزة.

وتعد كريدي مكس أول شركة للبطاقات الإئتمانية التي تقوم بتدشين تطبيق Entertainer حيث بإمكان العملاء الإستمتاع بأكثر من 450 عرض "أشتر واحد، واحصل على الثاني مجاناً"  في البحرين و دبي و لندن، التي توفرها مجموعة من المطاعم، وصالونات التجميل، والمنتجعات الصحية والترفيهية.

وبهذه المناسبة، قال السيد يوسف علي ميرزا الرئيس التنفيذي لشركة كريدي مكس: "يسرنا أن نطلق حصرياً تطبيق Entertainer في البحرين الذي يأتي تماشياً مع مساعينا لتوفير خدمات و مميزات جديدة. و تركز كريدي مكس جهدها الدائم على أن نلتقي باستمرار ونتجاوز توقعات عملائنا، وبالتالي نحن نقدم تطبيق Entertainer مجانا لعملائنا لمنحهم مكافآت فورية عند إستخدام بطاقاتنا."

وأضاف قائلاً: " وسيتمكن عملائنا من استخدام هذا التطبيق عند تحميل تطبيق كريدي مكس للهواتف النقالة و نأمل أن يتمتع الجميع بهذه العروض الرائعة المتوفرة سواء بداخل المملكة أو خارجها."

للمزيد من المعلومات حول عرض كريدي مكس و Entertainer و الشروط و الأحكام، أو لتحميل تطبيق كريدي مكس للهواتف النقالة يرجى الاتصال على  17117117أو  زيارة الموقع الإلكتروني www.credimax.com.bh