+A
A-

’رينو‘ تضفي لمسة من الأناقة الفرنسية إلى برنامج Fashion Star

أعلنت ’رينو الشرق الأوسط‘ عن شراكة تجمعها مع برنامج Fashion Star الذي يُعرَض على قناة Dubai One ويُعدّ من أبرز البرامج التلفزيونية المتمحورة حول تصميم الأزياء والموضة.

ومع عرض الحلقة الأولى للموسم الحالي من برنامج Fashion Star على قناة Dubai One الأسبوع الماضي، سيشاهد عشّاق الموضة والأزياء في منطقة الشرق الأوسط مركبة ’كوليوس‘ (Koleos) العصرية والأنيقة من فئة المركبات الرياضية متعدّدة الاستخدامات (SUV) لدى ’رينو‘ بشكل منتظم. وستظهر السيارة عدّة مرّات خلال الموسم إذ يتم عبرها نقل المصمّمين والمهتمّين بجمع الأزياءالمميّزة في مختلف أنحاء المدينة كجزء من سلسلة من التحدّيات التي تتمحور حول الموضة.

تعليقاً على هذا الموضوع، قال مروان هيدموس، مدير عام ’رينو الشرق الأوسط‘: "تُعدّ شراكتنا مع برنامج Fashion Star تعبيراً بارزاً جديداً عن استراتيجيتنا التسويقية. فقد أصبحت ’رينو‘ اليوم جزءً من أكبر تحالف عالمي بقطاع السيارات، وقد بدأنا فعلاً نترك بصمتنا الإيجابية الكبيرة في المنطقة. ونأمل عبر الظهور في البرنامج الأبرز على قناة Dubai One بتعزيز الوعي أكثر حول منتجاتنا ذات التصاميم الجميلة بين أوساط العملاء المهتمّين بالأناقة والموضة على المستوى الإقليمي."

من جهتها، قالت مي الخليفة، رئيسة قسم الإنتاج لبرنامج Fashion Star: "هناك تقارب طبيعي بين ’رينو‘ وبرنامج Fashion Star. فالفرنسيون معروفون حول العالم بأناقتهم العالية، وبالتالي كانت ’رينو‘ الخيار الطبيعي كشريك السيارات الذي يتميّز بالأناقة العصرية. كما كانت المركبة الرياضية متعدّدة الاستخدامات ’كوليوس‘ الشريك المثالي للتنقّل حول المدينة بأسلوب أنيق ومريح."

الجدير ذكره أنه كان قد تم إطلاق ’رينو كوليوس‘ التي تظهر في برنامج Fashion Starبأسواق الشرق الأوسط خلال شهر نوفمبر 2016 وقد برهنت بأنها الطراز الأكثر شعبية لدى ’رينو‘ في المنطقة. وهي تجمع المستويات العالية من الجمال والأناقة والعملانية، ومن هنا تُعتبَر ’كوليوس‘ شريكاً بارزاً لمحبّي الرحلات المليئة بالمغامرات على طرقات المنطقة.