+A
A-

الشباب والرياضة تنظم مهرجان كرة اليد والطائرة

ضمن مهرجانات ميثاق العمل الوطني للألعاب الجماعية التي تنظمها وزارة شئون الشباب والرياضة اقامت الوزارة مهرجان كرة اليد على صالة نادي الشباب ومهرجان الكرة الطائرة على صالة نادي داركليب وذلك بمشاركة واسعة من قبل فرق الناشئين المنضوية تحت الاتحاد البحريني لكرة اليد والاتحاد البحريني للكرة الطائرة وصلت الى 470 مشارك.

شارك في مباريات مهرجان كرة اليد 12 فريق وأكثر من 220 لاعب ناشئ وفي مهرجان الكرة الطائرة 250 لاعب قدموا خلال مباريات البطولة مستويات فنية عالية تنم عن القاعة العريضة التي تتمع بها كرة اليد والطائرة البحرينية.

وفي نهائية منافسات المهرجانين قام مدير ادارة شئون الاندية طارق العربي ورئيس قسم الاندية فراس الحلواجي بتكريم المشاركين في المهرجان بالإضافة الى الطاقم التحكيمي والاداري.

وأكد مدير ادارة شئون الاندية أن وزارة شئون الشباب والرياضة أعدت برنامجا رياضيا متميزا لاقامة العديد من المسابقات الرياضية في الاندية الوطنية احتفالا بذكرى التصويت على ميثاق العمل الوطني مشيرا الى أن وزارة شئون الشباب والرياضة حرصت على تأمين كافة عوامل النجاح لمهرجان كرة اليد والطائرة والذي شارك فيه عدد كبير من الناشئة وكان مكانا مثاليا لاكتشاف المواهب الرياضية وتنمية مهاراتهم.

واعرب العربي عن شكره وتقدير الى جميع الاندية الوطنية التي شاركت في المهرجان وتفاعلت بصورة ايجابية مع المبادرات التي تقدمها وزارة شئون الشباب الرياضة ضمن الاحتفالات بالاحداث والمناسبات الوطنية مثنيا على تعاون الاتحاد البحريني لكرة اليد والاتحاد البحريني للكرى الطائرة مع اللجنة المنظمة الامر الذي ساهم في نجاح الفعالية والوصول الى الاهداف التي وجدت من أجلها كما اشاد بتعاون نادي الشباب ونادي داركليب ومساهمتهما في نجاح الفعالية.

ومن جانبهم أثنى ممثلو الاندية الوطنية على مبادرة وزارة شئون الشباب والرياضة والتي اتاحت لهم وللناشئة الاحتفال بذكرى التصويت على ميثاق العمل الوطني عبر اقامة المهرجان الرياضي المتميز في كرة اليد والطائرة مشيدين بالاجراءات التنظيمية التي اتخذتها الوزارة والتي ساهمت في نجاح الفعالية.