+A
A-

القصير : رجال السلة البحرينية يواصلون الإعداد للتصفيات الآسيوية

يواصل منتخبنا الوطني لكرة السلة للرجال تحضيراته الجادة للتصفيات المؤهلة لكأس آسيا والتي تستضيف مملكة البحرين المرحلة الأولى منها في الفترة من ٢٣ حتى ٢٦ فبراير الجاري بمشاركة منتخبات المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.

وأكد سعادة السيد ناصر القصير نائب رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة رئيس لجنة المنتخبات أن المنتخب يخوض حاليا معسكره التدريبي في تركيا استعدادا لهذه المرحلة المهمة، وعبر الحصص الموضوعة من قبل الجهاز الفني بقيادة الكابتن سلمان رمضان واللقاءات الودية المستمرة في إطار هذا المعسكر.

وقال ناصر القصير الأمور المتعلقة بمرحلة الإعداد للمنتخب الوطني تسير وفق ماهو مخطط إليه بفضل المتابعة المستمرة من قبل سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة ودعم سموه للجهازين الفني والإداري وكافة اللاعبين، مؤكدا أن سموه يتابع بدقة كافة التحضيرات المتعلقة بالمنتخب ويضع توجيهاته بما يعود بالفائدة على هذه المرحلة من الإعداد والتحضير.

ووجه ناصر القصير الدعوة إلى كافة الجماهير البحرينية من أجل مساندة رجال المنتخب الوطني من خلال الحضور المكثف في صالة زين البحرين بأم الحصم.