+A
A-

الأفلام الجديدة في السينما هذا الأسبوع عبر فوكس سينكو

سيعرض في البحرين عبر فوكس سينكو البحرين عدد من الافلام الجديدة في سينماتها هذا الاسبوع تتنوع بين الاكشن والكوميديا والرعب، أول هذه الافلام الفيلم الكوميدي المثير Game Night والذي يحكي مجموعة من الاصدقاء الشباب اعتادوا أن يتقابلوا ويتسامروا ويلعبوا ضمن سهرات ترفيهية، فوجدوا أنفسهم على حين غرة يحاولون حل لغز جريمة قتل، وهو من تمثيل بيللي ماجنوسين، جاسون بيتمان، ريتشيل ماك-آدامس، كايلي بنبري، جيسي بليمونس وكيلي شاندلر.

ومن ﺇﺧﺮاﺝ: جون فرانسيس دالى وجوناثن جولدستين.

وايضا سيعرض فيلم التشويق والاثارة Mom and Dad هذا الاسبوع وهو عن فتاة مراهقة وشقيقها الصغير يحاولان البقاء أحياء خلال أربع وعشرين ساعة وحشية، بعد أن تفشت هيستريا جماعية - مجهولة الأسباب والمصدر - تُحو ل الآباء إلى كائنات عنيفة للغاية مع أولادهم. الفيلم من بطولة سيلما بلاير، آني وينترز، أوليفيا كروتشيتشيا، لورينا دياز، نيكولاس كيدج وجوزيف د، واخراج بريان.

ولعشاق الافلام الكوميدية الكبيرة، سيعرض فيلم Three Billboards Outside Ebbing المرشح للاوسكار وتبدأ الاحداث بعد مرور أشهر دون الوصول للجاني في قضية مقتل ابنتها، تتخذ (ميلدريد هايز) خطوة جريئة، تتلخص في إقامة ثلاث علامات تؤدي إلى بلدتها مع رسالة مثيرة للجدل موجهة إلى (وليام ويلوجبي)، مأمور شرطة المدينة الموُق َر، في حين أن نائبه الضابط (ديكسون) - رجل غير ناضج متواكل على والدته ويميل إلى العنف - يتورط في القضية، فتنشب المعركة بين (ميلدريد) وقوى القانون في بلدة (إيبينج) من اخراج مارتن ماكدونا.

وعلى الصعيد العالمي تصدر المركز الأول في لائحة شباك تذاكر السينما الأميركية فيلم fifty shades freed وتدور أحداث فيلم "fifty shades freed"، حينما تقرر الصحفية الناشئة أناستاسيا ستيل، إنهاء علاقتها الغرامية الملتهبة برجل الأعمال النافذ كريستيان جراي، وأن تبدأ عملًا جديدًا في إحدى دور النشر "بسياتل"، لكنها رغم كل ما قامت به، لا تزال غير قادرة على كبح رغبتها نحو كريستيان، فيعودان لبعضهما من جديد، ولكن هذه المرة، تواجه غضب وحقد الفتيات اللاتي أحببن كريستيان من قبلها.

وجاء في المركز الثاني الفيلم الكرتوني "Peter Rabbit" بإيرادات وصلت إلى 25 مليون دولار في يومين. ودخل في السباق فيلم "The 15:17 to Paris" الذي احتل المركز الثالث، محققًا 12 مليونا و554 ألفا و286 دولارا، وتدور أحداث الفيلم حول مجموعة من الجنود الأميركيين تكتشف مؤامرة إرهابية على قطار متجه إلى باريس.

أما المركز الرابع، فكان من نصيب فيلم "Jumanji: Welcome to the Jungle" الذي تراجع بشكل ملحوظ بعد تصدره لائحة الـ"بوكس أوفيس" لستة أسابيع، محققا هذا الأسبوع 10 ملايين و23 ألفا و344 دولارا. وتدور أحداث الفيلم حول أربعة طلاب بالمدرسة الثانوية يكتشفون لعبة قديمة تقحمهم داخل الغابة المرتبطة بإعدادات تلك اللعبة ووحدة تحكمها، واللعبة تتجسد في اختياراتهم التي تقف عليها أنشطتهم، ليدركوا مع الوقت أن "جومانجي" ليست مجرد لعبة، بل تحديا للبقاء على قيد الحياة.