+A
A-

الجمعة القادم انطلاق منافسات الدوري العام للتنس بحلة جديدة

عقدت اللجنة المنظمة للدوري العام للتنس اجتماعاً تنسيقياً بحضور جميع مندوبي وممثلي الفرق المشاركة في الدوري، حيث تمت اعادة صياغة الدوري بما يتناسب مع جميع الفئات وتم اقرار القوانين الجديدة.

حيث ستضم منافسات الدوري 3 فئات، فئة السوبر وضتم لاعبي المنتخبات الوطنية، وفئة السوشال (أ( والسوشال (ب)، وتم اتخاذ هذا القرار بعد عدة مشاورات مع ممثلي الفرق ومسئولي البطولة.

وما وتأتي هذه التغييرات بما ينصب في مصلحة الدوري وسعياً لتطويره وتطوير منافسات والارتقاء بمستوى اللاعبين، واقامة المنافسة لثلاث فئات يفتح الباب للفرق جميعها للمشاركة بناء على مستوياتها.

ومن المقرر أن ينطلق الدوري العام للتنس اليوم الجمعة القادم الموافق 23 من شهر فبراير الجاري في نسخته الجديدة للموسم الرياضي 2018 بمشاركة 12 فرق ، تم توزيعهم على مجموعتين وتضم المجموعتين ( أ ) فرق (  نادي ضباط الأمن العام ، نادي البحرين للتنس / ب ، شركة الخليج للبتروكيماويات / أ ، النادي الفلبيني / ب ، أكاديمية جيسي ) والمجموعة ( ب ) ضمت فرق ( نادي البحرين للتنس / أ ، النادي الفلبين / أ ، نادي الرفاع الغربي ، شركة الخليج للبتروكيماويات / ب ، وفريق شاين ) .

حيث تستمر المنافسات لعشرة أسابيع متواصلة من الاثارة والتشويق ثم تقام منافسات المربع الذهبي.

وينتظر أن تشهد منافسات الدوري في نسخته الجديدة تنافساً محتدماً بين الفرق المشاركة نظراً لما كسبه هذا الدوري من سمعة ومكانة ورغبة من مختلف الهيئات والأندية بالمشاركة السنوية فيه لما حققه من نجاحات ومكتسبات متنوعة.

وحول هذه البطولة أوضح عدنان كمال عضو مجلس ادارة الاتحاد البحريني للتنس مدير البطولة أن اتحاد التنس وبرئاسة سمو الشيخ أحمد بن محمد آل خليفة ونائبه سعادة الشيخ عبدالعزيز بن مبارك آل خليفة حريص بأن يقيم وينظم هذا الدوري سنوياً، ووجه عدنان شكره وامتنانه للفرق متمنياً للجميع التوفيق في المباريات والمنافسات القادمة.