+A
A-

سيرك بوليفارد يقدم عروضًا خاصة للأيتام والأرامل التابعين لكفالة المؤسسة الخيرية الملكية وقوة دفاع البحرين

أقام سيرك بوليفارد، أول علامة تجارية لسيرك بحريني المنشأ والذي تنظمه شركة هانو لتنظيم المعارض والفعاليات، عروضًا خاصة للأيتام والأرامل التابعين لكفالة المؤسسة الخيرية الملكية وقوة دفاع البحرين. وقد حضر العروض نحو 400 سيدة وطفل، حيث استمتع الأطفال بالتفاعل مع المهرجين ولعب الكراسي الموسيقية وغيرها من الألعاب المسلية. وكان من بين الحضور رئيس مجلس إدارة شركة هانو السيد فواز باقر، والذي تلقى هدية من ممثلي قوة دفاع البحرين.

وبهذه المناسبة قال السيد فواز باقر: "كان من الرائع مشاهدة مدى سعادة الأطفال وهم يحظون بوقت ممتع مع مؤديينا. ومما لا شك فيه أن هذه العائلات قد ضحت بالكثير من أجل وطننا الحبيب، لذا فقد كان من واجبنا أن نعبر لهم عن امتناننا البالغ لتضحياتهم وتعاطفنا مع كل ما شهدوه من معاناة، وذلك من خلال ضمان استمتاعهم بتجربة لا تُنسى سيعتزون بها للأبد."

هذا وتُقام عروض سيرك بوليفارد في ظل رعاية كريمة من محافظ محافظة العاصمة سعادة الشيخ هشام بن عبد الرحمن آل خليفة، وستكون مفتوحة للجمهور يوميًا حتى 28 أبريل 2018. ويتألف برنامج للسيرك من عروض حافلة بالمتعة مثل قذف الكرات والحواة والمهرجين والألعاب البهلوانية الجريئة والسير على الحبل، والتي يقدمها 25 مؤديًا من روسيا وأوكرانيا والصين ومصر. ويقع السيرك في كورنيش الفاتح، ويقدم للزوار عرضين يوميًا ما عدا أيام الإثنين. ويمكن شراء التذاكر عند مدخل السيرك، وتبلغ قيمة التذكرة العادية 4 د.ب. للفرد، أما تذكرة VIP فتبلغ قيمتها 8 د.ب. للفرد، والدخول مجاني للأطفال أقل من 3 سنوات.