+A
A-

اكتشف المعايير الجديدة للخدمات في مركز خدمة تويوتا الجديد في عراد

افتتحت شركة إبراهيم خليل كانو، الوكيل الحصري لسيارات تويوتا ولكزس في مملكة البحرين مركز خدمات تويوتا المجدد بالكامل في عراد.

وصُمم المركز المُحدث بالكامل ليكون بمثابة النسخة المطورة من مركز تويوتا بلازا من حيث التطور وجودة الخدمات. ويقدم  المركز الجديد والذي يمتد على مساحة ستين ألف قدم مربع خدمات متنوعة تتميز بكفائتها وجودتها العالية. وزُود المركز بأحدث معدات الفحص، أدوات التصليح المتطورة  ومبنى متعدد الطوابق مخصص لمواقف العملاء. ويعمل المركز المحدث على توفير أفضل الخدمات وذلك من خلال اعتماده على فلسفة  تويوتا، "كايزن" لتحسين أداء العمل.

"كايزن" والتي تعني باليابانية "التطوير المستمر" تشير إلى فلسفة تويوتا  القائمة على التطوير الشامل لجميع مراحل العمل، وذلك عن طريق توحيد البرامج والعمليات المستخدمة مما يؤدي إلى خفض نسبة الوقت والموارد المهدورة. أسهمت هذه الآلية في زيادة السعة الاستيعابية للسيارات التي تتم صيانتها ورفع كفاءة العمل.

وتحدث المدير الأول لتسويق تويوتا في شركة إبراهيم خليل كانو السيد أيمن شحادة عن الدور الحيوي الذي يلعبه المركز المجدد في مسيرة شركة إبراهيم خليل كانو، قائلاً :" يعتبر التطوير الثابت جزء لا يتجزأ من سياسة شركتنا، فنحن نسعى بشكل مستمر للارتقاء بتعاملنا مع العملاء والحرص على تقديم ما هو أفضل سواءً على مستوى الخدمات أو رعاية العملاء عند شرائهم أياً من سياراتنا.

ويُثبت المركز الجديد ذلك، إذ  يحتوي على مرافق مكيفة بالكامل، مواقف متعددة وفرع شركة كانو للتأجير اليومي، مما يجمع كل الخدمات التي يحتاجها عملائنا تحت سقف واحد. وبالإضافة لذلك جُهز المركز بقاعات انتظار حديثة مزودة بخدمات Fi  Wi- مجانية وضيافة مميزة".