+A
A-

الصالح تكرم ١٢ موظفا من وزارة الصحة ممن تقاعدوا وتميزوا في العمل بالقطاع الصحي

قالت الاستاذة فائقة بنت سعيد الصالح وزيرة الصحة إن وزارة الصحة دأبت على تكريم من عمل واجتهد وكان وفياً لخدمة هذا الوطن ومواطنيه، منتهجة المنهج الذي سارت عليه مملكة البحرين بفضل توجيهات القيادة الرشيدة حفظها الله ورعاها للوفاء بهذه الفئة الكريمة التي عملت بإخلاص وتفاني.

وعرفاناً بتفاني الإخوة والأخوات المدراء المتقاعدين وتقديراً لجهودهم وعطائهم، قامت وزيرة الصحة بتكريمهم يوم الاحد الموافق 25 فبراير 2018م من خلال عقد حفل حضرة وكيل وزارة الصحة والوكلاء المساعدين ومدراء الإدارات ورؤساء الأقسام  بوزارة الصحة، مشيرة إلى إن بصمات هؤلاء المتقاعدين ما زالت واضحة في مسيرة الخدمات الصحية، وبأن الوزارة لن تنسى عطاءهم وإنجازاتهم وجهودهم المخلصة للنهوض بالخدمات الصحية التي تصبو إليها القيادة الرشيدة، مؤكدة على أن هذه المناسبة تعبيرا صادقا لمرحلة  من مراحل عطائهم الوظيفي الذي أخذ جزءاً كبيراً من وقتهم.

وأشارت الوزيرة "الصالح" إلى أن وزارة الصحة ستكون دوما وابدا ملاذاً وبيتاً لهؤلاء المتقاعدين، الذين حققوا انجازات كثيرة وأرسوادعائم صلبة لأفضل الخدمات الصحية، مبينة بأن هناك سبل تواصل مع المتقاعدين للاستفادة من خبراتهم المتراكمة والكبيرة جداً، حيث أن وزارة الصحة حريصة على استمرار العطاء إما بالرأي أو بالاستشارة، لذلك سوف يكون هناك تواصل مع المتقاعدين بمختلف المجالات.

وقالت وزيرة الصحة"إننا نثمن الدور الكبير والجهد الذي بذله جميع المتقاعدين، وإننا في هذا اليوم الذي نودع فيه نخبة من الموظفين كانت لهم لمسات واضحة وجهد مبذول، فإننا نؤكد لهم بأن هذه الوزارة وزارتكم  وأن ما تحقق في هذه الوزارة من منجزات عديدة وعلى مر السنين وعلى مر العقود لهو نتاج جهدكم وعطاءكم عملكم الدؤوب  لتحقيق خدمة تليق بهذا الوطن ومواطنيه الكرام.

إلى ذلك قامت وزيرة الصحة بتكريم مجموعة من الموظفين المتميزين والذين قاموا بالعديد من الإنجازات المتحققة بالوزارة خلال الأعوام المنصرمة.

وفي ختام الحفل تقدمت سعادة وزيرة الصحة بجزيل الشكر والتقدير للمدراء المتقاعدين على كل ما قدموه لصالح الوطن والمواطنين، وتمنت لهم التوفيق والسداد والصحة وطول العمر، مناشدة بضرورة التواصل قائلة "لن ننساكم فأنتم في القلب".