+A
A-

مجموعة أوريجين تكرم "الموظف المثالي" ضمن فعالياتها الشهرية

قام الدكتور أحمد البناء رئيس مركز أوريجين للتدريب الرئيس التنفيذي لمجموعة أوريجين، وبحضور السيد رافيندرا راماثان المدير العام لمركز أوريجين للتدريب، بتسليم الشهادة والجائزة التقديرية إلى السيد/ عبدالله عيسى - مسؤول خدمات العملاء في مركز أوريجين للتدريب - والذي فاز بلقب "الموظف المثالي" لشهر يناير 2018.

وقد قام الدكتور أحمد البناء بتكريم الموظف وتهنأته على هذا الإنجاز المتميز كما قدم البناء كلمةً مقتطفة بهذه المناسبة قال فيها: (نكرم اليوم أحد أبنائنا المتميزين؛ وذلك لأنه دائماً ما يتجاوز الحواجز وينجز عمله بمستوى أبعد مما تتوقعه منه الإدارة العليا بالإضافة إلى التزامه في الحضور للعمل وحرصه على إرضاء زبائن وعملاء الشركة).

وقد ركز البناء في كلمته بأن هذا النوع من الموظفين هم الذين ترغب في  توظيفهم المؤسسات والشركات؛ لأنهم يضعون عملهم نُصب أعينهم لتحقيق النجاح والتفوق لهم بالدرجة الأولى ولمؤسستهم بشكل عام، وبالتالي يكونون سعداء في عملهم وفي حياتهم العامة.  وقد أهدت الشركة الموظف عبدالله عيسى شهادة موظف "الشهر المثالي" مع مبلغ نقدي.

الجدير بالذكر أن احتفالية تكريم "موظف الشهر" هي مبادرة تشجيعيه شهرية مُقترحة من إدارة المجموعة وذلك لتقدير جهود الموظفين بشكل دوري وتشجيعهم جميعًا على أهمية الالتزام والتفاني في العمل.