+A
A-

طائرة البسيتين تُزيح السهلة الجنوبية وتُتوج بالكأس في بطولة 98.4

نال فريق مركز شباب البسيتين كأس مسابقة الكرة الطائرة في بطولة 98.4 للألعاب الشاطئية للمراكز الشبابية التي تنظمها وزارة شؤون الشباب والرياضة بمناسبة ذكرى ميثاق العمل الوطني، وذلك بعد فوزه في المباراة النهائية على مركز شباب السهلة الجنوبية بشوطين دون مقابل بنتيجة واحدة (21/15).

وقدّم الدكتور الشيخ صقر بن سلمان آل خليفة الوكيل المساعد للهيئات والمراكز الشبابية بالوزارة كأس المركز الأول لفريق البسيتين، فيما تسلّم لاعبو السهلة الجنوبية ميداليات المركز الثاني من المهندس خالد سليم الحاج الوكيل المساعد لشؤون الرياضة والمنشآت.

ومثّل البسيتين الشقيقان علي وعيسى خميس ومحمد حماد، ومثّل البسيتين أحمد مشرف، محمد الشروقي وراشد بورشيد، وتقدم ثنائي البسيتين الشروقي وبورشيد على لاعبي السهلة الجنوبية حماد وعيسى خميس (7/4) لتألقهما في الصد وحسن التصرف على الشبكة وتقوية الإرسالات، واقترب ثنائي السهلة من التعادل (10/12) بعد تقليل الأخطاء والضرب بحذر، لكن البسيتين وسّع الفارق إلى أربع نقاط وحافظ عليها حتى النهاية.

وفي الشوط الثاني ازدادت المنافسة بعد تقدّم البسيتين (4/1) لكن التعادل حضر عند النقطتين الخامسة والسادسة، إلا أن عدم تنازل البسيتين عن الضربات القوية وارتكاب السهلة للأخطاء في الضرب على الشبكة سمح بتوسيع الفارق، ولم يستفد السهلة من توجيه الإرسالات على محمد الشروقي.

وقال لاعب البسيتين محمد المالود إن : المباراة النهائية أصعب من جميع المباريات وكان الفوز في يدنا ولم نتهاون بمنافسنا، وهذه تعليمات إدري فريقنا.

وأضاف المالود: السهلة الجنوبية يلعب برتم بطيء ونحن نلعب بطريقة معاكسة، وهذه ثالث مواجهة في بطولة 98.4 ورددنا الدين بعد خسارتنا العام الماضي، ورغم أننا لا نلعب لأي نادٍ إلا أننا تفوقنا على السهلة، بل نمارس اللعبة في حديقة الحد التي أهدتنا لقباً غالياً.

من جانبه قال لاعب البسيتين راشد بورشيد إن فريقه توفق في الإرسالات خلال الشوط الأول وركّز على لاعب السهلة عيسى خميس، منوهاً إلى أن الشوط الثاني قاوم السهلة بشكل أكبر من خلال الاقتراب من النتيجة أكثر من مرة في بداية الشوط، لذلك شعر البسيتين بالخطورة لمجاراة لاعبي السهلة ورغبتهم في جر المباراة إلى شوط ثالث، وأكد بورشيد أن فريقه فاز لأنه الأفضل في جميع المهارات في المباراة النهائية.