+A
A-

الوناس: إقبال كبير على المشاركة

أكد رئيس اللجنة الفنية للأولمبياد المدرسي مادن الوناس أن المشاركة في النسخة الخامسة ستكون كبيرة جدا وفقا لحجم الإقبال حتى الآن.

وأشار الوناس إلى أنه تم استلام تأكيد المشاركة من 46 مدرسة حكومية، بالإضافة إلى 12 مدرسة خاصة.

واعتبر أن الإقبال الكبير يعكس الحرص من قبل المدارس المختلفة على إنجاح فعالية الأولمبياد المدرسي، خصوصا مع ما تحمله من أهداف نبيلة ورياضية واجتماعية.

وأشار الوناس إلى أن المشاركة ستشمل أكثر من 3500 طالب، متوقعا أن يكون العدد في تزايد خاصة مع انتهاء التسجيل في الألعاب المندرجة تحت الاتحادات الرياضية التالية وهي :كرة الطائرة "مدارس أندية"، كرة اليد "مدارس أندية"، التايكوندو، الجوجيتسو، الجودو، الكاراتيه والشراع.

ولفت الوناس إلى أن اللجنة نظمت الاجتماع الفني يوم الخميس الماضي 1 مارس الجاري بحضور 42 عضوا يمثلون المدارس والاتحادات الرياضية، إذ تم تقديم معلومات فنية خاصة بالدورة في كل لعبة.

وحول الرياضات الموجودة في الأولمبياد المدرسي، أوضح مادن الوناس، أن كرة القدم ستشمل المرحلة الثانوية للبنين والبنات، كرة الطائرة للإبتدائية بنات وللإعدادية بنين، وللثانوية بنين وبنات، كرة اليد للإبتدائية بنات وللإعدادية بنين وبنات وللثانوية بنين وبنات، كرة السلة (3 أون 3) والكريكت والهوكي للثانوية بنين وبنات، ألعاب القوى للإبتدائية بنين وبنات، السباحة للثانوية بنين وبنات، تنس الطاولة للثانوية بنين وبنات، تايكوندو للثانوية بنين وبنات، الدراجات الهوائية للإبتدائية بنين وبنات، المباراة للإبتدائية بنين وبنات، الجمباز للمرحلتين الإعدادية والثانوية للبنين والبنات، الجوجيتسو، الجودو والكاراتيه للمرحلتين الإعدادية والثانيوة للبنين والبنات، بالإضافة إلى سباقات الكارتنق للإبتدائية للبنين والبنات.

وتمنى الوناس في ختام حديثه التوفيق لجميع المشاركين، داعيا الطلبة إلى الاستمتاع بأوقات المنافسات وسط منافسة شريفة ومثيرة.