+A
A-

الرفاع يطير إلى مربع زين الذهبي .. والمحرق يؤجل الحسم

حسم فريق الرفاع تأهله إلى الدور نصف النهائي "المربع الذهبي" لدوري زين الدرجة الأولى لكرة السلة بعدما كرر تفوقه على النويدرات بنتيجة (69/66)، فيما حافظ المحرق على حظوظه في المنافسة بفوزه على حساب الحالة بنتيجة (87/95)، في المباراتين اللتين جمعتهما مساء اليوم (الأحد)، على صالة اتحاد اللعبة بأم الحصم، في إطار الجولة الثانية من منافسات المرحلة المؤهلة للمربع الذهبي.

وجاء رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة، في مقدمة الحضور في لقاءي اليوم، إلى جانب سعادة الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة رئيس نادي الرفاع.

وتأهل الرفاع لمواجهة حامل اللقب ومتصدر الدور التمهيدي فريق المنامة، في المربع الذهبي الذي سيقام بنظام السلسلة من ثلاث مباريات ممكنة، يتأهل من خلالها الفائز في مواجهتين إلى المباراة النهائية، فيما انتقل النويدرات للمنافسة في الدوري الفضي.

في المقابل، نجح المحرق في تأجيل حسم البطاقة الثانية المؤهلة للمربع الذهبي إلى المباراة الثالثة الفاصلة، والتي من المقرر أن تقام بينهما يوم الأربعاء المقبل، بعدما فاز الحالة في اللقاء الأول وحقق المحرق الفوز في لقاء أمس، ليصبح اللقاء الفاصل بين الفريقين هو الذي سيحدد من سيلاقي الأهلي في الدور نصف النهائي.