+A
A-

VIVA البحرين، الراعي البلاتيني للنسخة الثالثة عشرة من مؤتمر Capacity Middle East

تواصل VIVA البحرين ريادتها في قطاع الاتصالات، حيث أعلنت عن مشاركتها في مؤتمر Capacity Middle East للسنة الثالثة على التوالي، وهو أحد أهم وأكبر الأحداث لمزودي خدمات الاتصالات الدولية في المنطقة. وبصفتها الراعي البلاتيني للمؤتمر الذي يعود هذا العام في نسخته الثالثة عشرة، ستبرز VIVA مجموعتها من خدمات الاتصالات الإقليمية والدولية المبتكرة لمزودي خدمات الاتصالات العالمية.

وضمن هذه المشاركة، سيتجه نخبة من مسؤولي VIVA للقاء أبرز خبراء القطاع بما في ذلك موفري حلول الحوسبة السحابية وخدمات مراكز البيانات وكبار التنفيذيين من الجهات التنظيمية، بهدف توطيد العلاقات وتوسيع دائرة شركائها ونطاق أعمالها في الخليج والعالم. وستعرض الشركة قدراتها التقنية وخدماتها المتنوعة التي تشمل خدمات بروتوكول الإنترنت، والبيانات الدولية، والإيثرنت، والخدمات الدولية لتبديل الترميز المتعدد البروتوكولات (MPLS). ويأتي ذلك بهدف تعزيز إمكانيات الشركات والمؤسسات، واستكشاف فرص جديدة للنمو، وتأكيداً لمساهمتها القيمة لهذا القطاع وحرصها على تلبية المتطلبات المتنامية لخدمات الاتصالات حول العالم.

تعليقاً على ذلك، قال المهندس عليان الوتيد، الرئيس التنفيذي لشركة VIVA البحرين: "يسرنا المشاركة في هذا المؤتمر الذي يتيح لنا فرصة توسيع شبكة معارفنا ولقاء كبار الخبراء حول العالم. فمن خلال حضورنا في السنوات الأخيرة، استطعنا تعزيز مكانة VIVA في طليعة القطاع وتأكيد ريادتنا في مجال توفير خدمات البيانات في المنطقة والعالم، حيث نقوم بعرض أحدث التكنولوجيا والخدمات لعملائنا من المؤسسات ومزودي خدمات الاتصالات الدولية."

وخلال مشاركتها في أحداث ومنصات دولية كهذه، تواصل VIVA البحرين عرض مجموعتها المتكاملة من خدمات الاتصالات المبتكرة من المستوى العالمي، والمصممة لتعزيز قدرات الشركات متعددة الجنسيات ومزودي خدمات الاتصالات. وفي هذا السياق، قدمت VIVA في أوائل هذا العام رعايتها بصفتها الشريك الاستراتيجي لحلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات لمؤتمر MEET ICT (ميت آي سي تي) ومعرض BITEX المرافق له، اللذان يعتبران من أهم الأحداث الوطنية في قطاع تقنية المعلومات.