+A
A-

مؤتمر"اقتد بالقادة" لرواد الاعمال الدوليين في مركز الشيخ إبراهيم غداً

يستضيف مركز الشيخ إبراهيم للثقافة والبحوث المؤتمر الدولي "اقتد بالقادة" بتنظيم من مؤسسة "المفكرين والفاعلين" وبالشراكة مع مجلس التنمية الاقتصادية و"تمكين" غداً.

وسيجمع هذا الحدث رواد الأعمال الدوليين من أصحاب المشاريع الناشئة ورجال الأعمال والمستثمرين في المشاريع الناشئة ومقدمي رأس المال الجريء وقادة الأعمال وصناع القرار وحاضنات الأعمال، في سبيل نشر وتعزيز روح ريادة الأعمال وتبادل الخبرات حول أحدث الحلول لدعم رواد الأعمال على الصعيدين المحلي والدولي.

ويشتمل جدول أعمال المؤتمر مختلف الفعاليات، مثل الجلسات النقاشية وعروض تقديم المشاريع التجارية على المستثمرين وورش العمل والدورات الإبداعية، لمعالجة قضية رئيسية، وهي كيفية دعم رواد الأعمال من خلال البيئات الحاضنة للمشاريع الناشئة.
ويحتفي هذا المؤتمر الدولي بدور مملكة البحرين الاستراتيجي البارز على مستوى منطقة الخليج، حيث تعتبر مركزاً مثاليا للمشاريع الناشئة والمستثمرين الراغبين في توسيع نطاق تأثيرهم بفضل بيئتها المحفزة لقطاع الأعمال.
وبهذه المناسبة، صرح رئيس مؤسسة "المفكرون والفاعلون" أماندين ليبوتر "يشرفني ويسعدني كثيراً أن أعود إلى البحرين مجدداً للمشاركة مع المشاريع الناشئة والمستثمرين والشخصيات رفيعة المستوى من شبكتنا للتباحث حول وسائل وطرق دعم رواد الأعمال على الصعيدين المحلي والدولي".
ومؤسسة "المفكرين والفاعلين" هي شبكة دولية تجمع القادة الدوليين والمبتكرين الذين يسعون لإيجاد حلول لمواجهة التحديات الأكثر إلحاحاً في العالم، ومنصة دولية محفزة للتغيير.