+A
A-

انتصارات مثيرة في دوري العموم لكرة الطاولة

تمكن فريق باربار من الفوز على الاتفاق (3/1) في الجولة الرابعة لدوري العموم لكرة الطاولة التي شهدت أيضاً فوز سار على البسيتين (3/صفر) والبحرين على عالي (3/صفر)، وغاب الحالة عن مواجهة سماهيج.

وجاء فوز باربار على الاتفاق (3/1) بفوز علي عبدالرسول على مهدي علي بثلاثة أشواط نظيفة، وعبدالفتاح حسن على محمود عبدالمنعم بثلاثة أشواط مقابل شوط، وعلي عبدالرسول على صادق عبدالجليل بثلاثة أشواط نظيفة.

أما حامل اللقب سار لم يواجه صعوبة بتخطيه البسيتين (3/صفر) بفوز حسن عبدالرحيم وسيدمرتضى حسين وعلي محمود على فهد شرف الدين ومحمد الهادي وعبدالعزيز أحمد بثلاثة أشواط نظيفة.

وتمكن البحرين من الفوز على عالي (3/صفر) بفوز يوسف البوفلاسة ولؤي جمال وحسين الهاشمي على أحمد حسن ومحمد عبدالرسول وسلمان حسين بثلاثة أشواط نظيفة.

وضمن الجولة الرابعة لدوري الشباب، فاز فريق الفتيات على توبلي (3/1) والبحرين على الاتفاق (3/صفر) وسار على سماهيج (3/صفر) وعالي على باربار (3/1).

وجاء فوز الفتيات عبر انتصار مريم العالي وأمروتي ومريم العالي على السيدمهدي ناصر وهادي عدنان ومحمد جاسم بثلاثة أشواط نظيفة.

ولم يواجه البحرين صعوبة بتخطيه الاتفاق بالفوز (3/صفر) عبر انتصار أحمد خالد ومحمد شوقي وحمد سلمان على عباس فاضل وحسين محمد وحسين نظير  بثلاثة أشواط نظيفة.

أما فوز سار على سماهيج (3/صفر) جاء بانتصار السيدحسين حسن على حسين علي بثلاثة أشواط مقابل شوط، وعلي عباس على جاسم علي بثلاثة أشواط مقابل شوطين، وعبدالله حبيب على علي جابر بثلاثة أشواط نظيفة.

وحقق عالي انتصاراً مثيراً على باربار (3/1)، إذ فاز سلمان محمد وأحمد حسن وسلمان محمد على محمد صالح والسيدحسين جميل وصادق جعفر بثلاثة أشواط نظيفة.