+A
A-

السلطات الثلاث تشهد حفل عقد قران الزميل راشد الغائب

شرّف مسؤولون بالدولة من السلطات الثلاث، التنفيذية والتشريعية والقضائية، حفل عقد قران رئيس الفريق السياسي بصحيفة البلاد الزميل راشد الغائب (علي كريمة علي السيد الهاشمي) ، وذلك مساء يوم الاثنين بقاعة فاطمة كانو للمناسبات.

وتمنى الحضور للزميل الغائب حياة أسرية حافلة بالسعادة مقرونة بالرفاه والبنين. وقدّموا أطيب الأمنيات للعروسين.

ومن جهتهم، شكرت عائلتا الغائب والهاشمي الحضور الكريم على تلبيتهم الدعوة، وسائلتان المولى عز وجل أن يديم الأفراح والمسرات بالبحرين.

وشهد الحفل مجموعة من الوزراء والنواب والشوريين والبلديين وأركان السلطة القضائية والسفير الأميركي بالمنامة (جاستين هيكس سيبيريل) ومسؤولين بالدولة واقتصاديين وأعيان ورجال الصحافة والثقافة والإعلام وحقوقيين والأهل والأصدقاء من مختلف المناطق.

وتتقدم أسرة "البلاد" بالتهاني والتبريكات للزميل الغائب بمناسبة دخوله القفص الذهبي.

 

السفير الأميركي يحضر زفافا بالبحرين لأول مرة

سجّل السفير الأميركي بالمنامة (جاستين هيكس سيبيريل) إعجابه بأول حفل زفاف يحضره منذ توليه مهامه الدبلوماسية بمملكة البحرين.

وقال إنه لمس من حضوره الحفل تنوعا يعكس فسيفساء المجتمع البحريني، وبما يترجم ركائز المودة والوئام، التي يتميز بها شعب البحرين، وهي روح ايجابية نتمناها دوما بالمجتمعات.

معجب بحرص القيادة والمجتمع على العادات

وتابع: إن ما يثير الإعجاب بمثل هذه اللقاءات والفعاليات حرص القيادة البحرينية والمجتمع للمحافظة على عاداته وتقاليده فضلا عن مظاهر الحفاوة واستقبال الضيوف.

وتمنى السفير الأمريكي لرئيس الفريق السياسي بصحيفة البلاد الزميل راشد الغائب حياة زوجية سعيدة.