+A
A-

رئيس النواب: تنسيق برلماني رباعي لحفظ الأمن ومواجهة الإرهاب

المشروع الإصلاحي يسير بخطى ثابتة بقيادة الملك المفدى

 

أكد معالي السيد أحمد بن إبراهيم الملا رئيس مجلس النواب أن التنسيق البرلماني والتكامل والتعاون مستمر ومتواصل بين مجالس الدول الداعية لمكافحة الإرهاب من أجل حفظ الأمن ورفض التدخلات الخارجية، وأن تفعيل دور الدبلوماسية البرلمانية مواجهة كافة الأخطار وبحث سبل تعزيز التنمية المستدامة هو قاسم مشترك في المجتمع البرلماني الدولي.

مشيدا رئيس مجلس النواب بالعلاقات البحرينية المصرية، بفضل حكمة القيادة الرشيدة لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى وفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية الشقيقة.

ومؤكدا أن أمن مملكة البحرين من أمن مصر، وأن ما تشهده المنطقة اليوم من تطورات ومستجدات وصراعات وتدخلات من قوى ودول معروفة، يستوجب المزيد من التعاون والترابط الوثيق، لحفظ الأوطان والشعوب من جميع تلك المخاطر والتحديات.

جاء ذلك خلال استقبال معالي بمكتبه صباح اليوم الأربعاء وفد مؤسسة "الأهرام" الصحفية المصرية، يتقدمهم السيد عبد المحسن سلامة رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام نقيب الصحفيين المصريين، وبحضور النائب عبدالرحمن بومجيد ، حيث تم بحث العلاقات المشتركة، والتطورات الحاصلة والرؤية البرلمانية البحرينية في المستجدات والتعاون البرلماني المشترك.

مشيرا رئيس مجلس النواب أن المشروع الإصلاحي في مملكة البحرين بقيادة الملك المفدى يسير بخطى ثابتة، وأن العملية الديمقراطية مستمرة ومتواصلة ومتطورة، وأن مملكة البحرين تجاوزتا كافة التحديات، وقادرة على مواجهة الإرهاب والجماعات الداعمة له، بحكمة قيادتها والتفاف شعبها ووحدتهم الوطنية والترابط الوثيق، مع التعاون والدول الشقيقة والصديقة لمملكة البحرين.