+A
A-

مدير أركان الحرس الوطني يرعى حفل تخرج إحدى دورات الاختصاص للضباط

أقيم تحت رعاية معالي اللواء الركن الشيخ عبدالعزيز بن سعود آل خليفة مدير أركان الحرس الوطني صباح الخميس 8 مارس في معسكر الحرس الوطني ، حفل تخريج إحدى دورات الاختصاص للضباط  بحضور الرائد الركن سمو الشيخ سلمان بن محمد بن عيسى آل خليفة قائد وحدة العمليات الخاصة وعددا من كبار ضباط الحرس الوطني .

عقدت الدورة تحت شعبة العمليات والتدريب بمشاركة ضباطاً من قوة الدفاع ووزارة الداخلية والتي استمرت مدتها شهر .

بدأت فعاليات الاحتفال بتلاوة عطرة من آيات الذكر الحكيم ألقى بعدها مساعد رئيس شعبة العمليات والتدريب كلمة بهذه المناسبة رحب فيها براعي الحفل والحضور، بعدها ألقى مسئول الدورة إيجازاً تضمن المراحل التدريبية للدورة تلاها عرض فيلم عن مجرياتها .

وفي كلمة لمعالي مدير الأركان أمام الخريجين نقل في بدايتها تهاني وتبريكات الفريق الركن سمو الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة رئيس الحرس الوطني للخريجين وحثهم فيها على الاستفادة مما اكتسبوه من مهارات عملية، وعلوم ومعارف علمية وخبرة تطبيقية لتطوير قدراتهم وترجمتها في حياتهم العملية، تحقيقاً للواجب المقدس في الذود عن تراب الوطن والحفاظ على أمنه واستقراره في ظل العهد الزاهر لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى القائد الأعلى حفظه الله ورعاه.

وفي ختام الحفل تفضل معالي مدير أركان الحرس الوطني بتوزيع الشهادات على الخريجين وتكريم المتفوقين وتقديم درع الحرس الوطني للحاصل على المركز الاول في الدورة .