+A
A-

إدارة الاتصال بـ"الأشغال" تكرم الجهود الإعلامية

نظمت وزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني حفلا بمناسبة تدشين التقرير السنوي لشؤون الأشغال لعام 2017، كرمت فيه الجهود الإعلامية لوسائل الإعلام المحلية وممثلي وسائل التواصل الاجتماعي، على المتابعة الحثيثة من قبلها، لكافة الجهود التي تقوم بها الوزارة خدمة للمشاريع التنموية وضمن برامج البنية التحتية بمختلف مناطق البلاد.

وقال مدير إدارة الاتصال فهد بوعلاي في كلمته الافتتاحية: لقد شهدت المملكة خلال العام 2017 تقدماً ملحوظاً في مشاريع البنى التحتية، حيث قطعت شؤون الأشغال في الوزارة أشواطاً في مجالات إنشاء الطرق وشبكات الصرف الصحي ومشاريع البناء والصيانة.

وأشار إلى أن ذلك بدا واضحاً وجلياً من خلال استمرار وزارة الأشغال في نهجها لتطوير شبكة الطرق الإستراتيجية، وإنشاء عدد من التقاطعات العلوية والأنفاق وفق محور الرؤية الاقتصادية بما يتماشى مع أهداف وتطلعات وزارة الأشغال المتمثلة في مبادئ الاستدامة والعدالة والتنافسية كمرتكزات للتنمية، تكاملاً وتوافقاً مع رؤية البحرين الاقتصادية 2030.

وأكد على الدور الهام لوسائل الإعلام المقروءة والمسموعة والمرئية بالإضافة إلى وسائل التواصل الاجتماعي، في إيصال الصورة الواقعية لسلسلة الإنجازات التي تقوم بها الوزارة لخدمة الجمهور في العديد من القطاعات بما يخدم المصلحة العامة.