+A
A-

حميدان: الوزارة حريصة على تلبية احتياجات المواطنين

التقى سعادة وزير العمل والتنمية الاجتماعية، السيد جميل بن محمد علي حميدان، سعادة النائب محسن علي البكري، ممثل الدائرة التاسعة بالمحافظة الجنوبية، بمكتبه في مبنى الوزارة.

وتم خلال اللقاء التباحث بشأن عدد من الموضوعات والقضايا ذات العلاقة بتعزيز التعاون بين السلطتين التنفيذية والتشريعية بما يلبي احتياجات المواطنين في المجالات العمالية والاجتماعية التنموية، كما تم بحث المشاريع والمبادرات التي تلبي احتياجات أهالي الدائرة التاسعة، وكذلك المواطنين في جميع محافظات مملكة البحرين.

وبهذه المناسبة، أكد سعادة الوزير حميدان على دور مجلس النواب في دعم التشريعات والمقترحات والمبادرات الكفيلة بالارتقاء بالخدمات التنموية والعمالية للأفراد وكافة شرائح المجتمع، مؤكداً أن الوزارة حريصة على تلبية احتياجات المواطنين، وذلك تنفيذاً لتوجيهات القيادة الرشيدة.

من جانبه، أشاد النائب محسن علي البكري بالجهود التي تبذلها وزارة العمل والتنمية الاجتماعية وخاصة في إطار تنفيذ سياسة الحكومة الرامية إلى ضمان العيش الكريم للمواطنين وتوفير أفضل الخدمات لهم، منوهاً بأهمية تعزيز التعاون بين السلطتين التشريعية والتنفيذية بما يعزز المكتسبات الوطنية وخدمة المواطنين في مجالات العمل والتنمية الاجتماعية.