العدد 3435
الأحد 11 مارس 2018
banner
“شنب على الفاضي“
الأحد 11 مارس 2018

ذكر أحدهم بمضض، واقعة أثناء وجوده برفقة زوجته بأحد المقاهي، حيث اكتظ يومها بأعداد كبيرة من الطلبة، المشغولين بالدراسة، وشرب القهوة.

وقال: بعد دقائق من جلوسنا، دخل المقهى شاب خشن الملامح، ترافقه شابة أنيقة، تمسك يده بحب، ثم اختارا زاوية قريبة منا، واستغرقا بحديث خافت، تتخلله الابتسامات.

ويضيف: بعد دقائق قليلة، ذهبت لدورة المياه، وقبل دخولي بلحظة، خرج هذا الشاب من حمام “النساء”، وهو يجفف يده بقطعة “كلينكس”، وعلى عنقه سلسلة حديدية ثقيلة، قبل أن أكتشف وبصدمة أنه “بويه”.

وتصادف أن تذكرت هذه الحادثة المقززة، وأنا أتابع إحدى الجلسات الأخيرة لمجلس النواب، والتي حاول بها بعضهم تمرير تشريع لتغريم من يتشبه بالجنس الآخر.

لكن الردود التي جاءتهم من جهات مختلفة، خلصت بتوصياتها إلى أن إرضاء القوانين الدولية لحقوق الإنسان أهم، وأبقى، من تنامي هذه الظاهرة المفتتة للمجتمع، ليتعثر تمرير المشروع، والذي أجزم بأنه لن يرى النور.

في المقابل، أتساءل عن موقف أولياء الأمور، وهم يرون خروج بناتهم للمجتمع، بهذا الشذوذ العلني، وهن يقمن العلاقات المحرمة مع بنات الناس؟

كيف يتقبلون هذا الابتلاء؟ وما الجدوى من الشوارب المزروعة بوجوههم، وهم يرون بناتهم بهذه الحال؟ وأين الجهات المسؤولة في المجتمع عما يجري؟ وهل الميزانيات التي تصرف لها “عالفاضي”؟

صحيفة البلاد

2024 © جميع الحقوق محفوظة, صحيفة البلاد الإلكترونية .