+A
A-

"باس" تجدد عقد تموين الوجبات الغذائية لمستشفى الملك حمد الجامعي لـ5 أعوام قادمة

-         توفير 150 ألف وجبة سنوياً

-         (باس) تضمن أعلى معايير الصحّة والسلامة

 

وقعت شركة خدمات مطار البحرين (باس) اتفاقية مع مستشفى الملك حمد الجامعي لتزويد وتموين الوجبات الغذائية للمستشفى، حيث تمتد الاتفاقية إلى خمسة أعوامٍ قادمة، ستقوم خلالها (باس) بتزويد المستشفى بنحو 150 ألف وجبة سنوياً للمرضى والموظفين.

وتأتي هذه الاتفاقية استكمالاً لمشاريع التعاون المشتركة بين الطرفين، إذ سبق لشركة (باس) أن حازت على مناقصة تموين الوجبات لمستشفى الملك حمد في العام 2012، ويأتي هذا التجديد اعترافاً بجهود الشركة وجودة خدماتها التموينية.

بهذه المناسبة صرح السيد سلمان المحميد الرئيس التنفيذي لشركة خدمات مطار البحرين (باس): نفتخر بالسمعة الإيجابية للشركة في مجال التموين، وإن هذه الاتفاقية تأتي في إطار تنويع الاستثمارات التجارية التي تهدف إلى تقليل المخاطر المرتبطة بموسمية الطيران.

وأضاف المحميد: توفر (باس) التموين لنحو 31 شركة طيرانٍ من العملاء بالإضافة إلى تزويد صالات المطار بالتموين اللازم، ومن منطلق سعيها إلى تعزيز مكانتها في تقديم خدمات تموينية عالية الجودة، توسعت في أعمالها التجارية خلال الأعوام الأخيرة لتشمل التموين الخارجي، مرتكزة بذلك على أساسات قوية منها تأسيس مشروع المطبخ المركزي الذي يقام على مساحة 4000 متر مربع في منطقة البحرين العالميّة للاستثمار بالحد الصناعيّة.

تجدر الإشارة إلى أن إدارة التموين بشركة (باس) تلتزم بشكل تام بالمعايير الدولية للصحة والسلامة، ولضمان أعلى معايير الصحة والسلامة تقوم مختبرات الصحة العامة في (باس) باختبارات ميكروبيولوجية منهجية لجميع مرافق التموين والمعدات والوجبات المعدة.

كما جددت إدارة التموين مؤخراً شهادة الآيزو 22000، وذلك بعد تلبيتها المتطلبات الخاصة بالحصول على الشهادة وإجراء كافة عمليات التدقيق. حيث تعد هذه الشهادة بمثابة معيار دوليّ يحدد المتطلبات الخاصة بنظام إدارة السلامة الغذائية وضمان الجودة. وشهادة الآيزو 22000 تهدف إلى مساعدة المنظمات على تحديد ومراقبة كافة أنواع مخاطر سلامة الأغذية، وذلك عبر توفير أسس عمليّة لضمان الحد من مخاطر سلامة الأغذية والقضاء عليها.

يشار الى أن شركة خدمات مطار البحرين (باس) تأسست في العام 1977، حيث تمتلك سجلاً حافلاً على امتداد 40 سنة من العطاء المتواصل، وهي المشغل الوحيد للخدمات الأرضيّة في مطار البحرين الدوليّ منذ إنشاءه. وتقدم عدداً من الأنشطة التجاريّة من بينها: خدمات مناولة الطائرات والركاب، خدمات التموين، خدمات هندسة الطائرات، ومركز باس للتدريب الهندسي "بيتك".