+A
A-

سطام القصيبي رئيساً تنفيذياً للمصرف الخليجي التجاري

أعلن المصرف الخليجي التجاري، أحد المصارف الإسلامية الرائدة في مملكة البحرين، عن تعيين السيد سطام سليمان القصيبي رئيساً تنفيذياً للمصرف وذلك إعتباراً من الأول من إبريل 2018م.

وبهذه المناسبة رحب أعضاء مجلس الإدارة بالسيد سطام القصيبي كرئيساً تنفيذياً للمصرف، متمنياً له التوفيق والنجاح في منصبه الجديد مشيدين بالدور البارزة له في المجال المصرفي بمملكة البحرين وبما يملكه من خبرة عملية تصل إلى 20 عاماً اكتسبها من خلال توليه عدة مناصب قيادية ومصرفية في كبرى المؤسسات في المنطقة والذي كان آخرها منصب الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك البحرين للتنمية بالإضافة إلى عضوية عدد من مجالس الإدارة، بالإضافة إلى المؤهلات العملية والأكاديمية التي يحملها أهمها شهادة الماجستير في الشؤون الإدارية من جامعة ديبول وشهادة البكارليوس في علوم المحاسبة من جامعة الملك فهد للبترول والمعادن.

وأكد أعضاء مجلس إدارة المصرف ثقتهم بالسيد القصيبي وبالدور الذي سيلعبه في قيادة المصرف خلال الفترة القادمة نحو تحقيق الأهداف الإستراتيجية التي رسمناها، حيث أن مسيرته المهنية الناجحة في مجال الصيرفه ستمكنه من وضع خطة العمل المناسبة لإدارة أعمال المصرف وسنحرص على تقديم كافة الدعم له لتحقيق ذلك".

وأعرب مجلس الإدارة عن خالص شكره وتقديره للسيد توفيق محمد بستكي للدور الذي قام به خلال الأشهر القليلة المنصرمة خلال توليه مهام القائم بأعمال الرئيس التنفيذي، متمنين له إستمرار النجاح وإضطراد التقدم ضمن فريق عمل المصرف.

من جانبه، أعرب السيد سطام القصيبي عن شكره الجزيل لمجلس الإدارة على ثقتهم وإختياره لهذا المنصب، مؤكداً بأنه سعمل على إستثمار  المكانة التي يحظى بها المصرف الخليجي التجاري على المستوى المحلي والإقليمي وذلك بالتعاون مع مجلس الإدارة وفريق الإدارة التنفيذية من خلال الاستمرار في تطوير أعمال المصرف وخدماته.

وأضاف القصيبي قائلاً "إنني متفائل بمستقبل أعمال المصرف وأتطلع وبحماس للعمل على تعزيز مجالات أنشطتة      من خلال بلورة نموذج عمل يقوم على دراسة السوق وإستثمار الفرص المتاحة بما فيها تقديم منتجات وخدمات تتناسب مع تطلعات عملاء المصرف".