+A
A-

الإعلان عن انطلاق معرض البحرين للوساطة العقارية يوم الأربعاء

أعلنت جمعية البحرين العقارية في مؤتمر صحافي اليوم اقامة المعرض الأول من نوعه في البحرين بمشاركة نخبه من العارضين المختلفين، حيث يحوز معرض البحرين للوساطة العقارية والذي ينظم للمرة الأولى في مملكة البحرين على اهتمام المستثمرين والباحثين عن العقار المناسب وذلك يومي الاربعاء والخميس المقبلين.

وفي هذا السياق صرحت السيدة أسيل المهندس، الأمين العام للمعرض والرئيس التنفيذي لشركة الشركة المنسقة لإدارة وتسويق المعرض،، وقالت: " تبلورت فكرة معرض الوساطة العقارية قبل سنوات في الوقت الذي تشهد فيه مملكة البحرين قفزات كبيرة في مجال العقارات الاقتصادية 2030 تماشياً مع الرؤية لمملكة البحرين والتي تدعم الاستثمار الاقتصادي في القطاعات الغير نفطية. 

وقد تمت دراسة الجدوى لفكرة المعرض، الذي يأتي ليقلص الفجوة بين العُرّض والطلب في سوق العقارات السكينة والتجارية المعروضة وليكون بمثابة منصة لالتقاء البائع سنوية والمشتري"

وينظم المعرض من قبل شركة اكسبرشنز للاتصالات التسويقية بالتعاون مع جمعية البحرين العقارية، حيث يحظى المعرض برعاية كريمة من سعادة المهندس عصام بن عبد الله خلف وزير الاشغال وشؤون البلديات  والتخطيط العمراني. ويقام المعرض بقاعة البحرين للمؤتمرات في فندق الكراون بلازا وذلك يومي الأربعاء والخميس 14-15 مارس الجاري.