+A
A-

بتلكو تسلط الضوء على قدراتها العالمية في مؤتمر Capacity Middle East 2018

أعربت بتلكو عن سعادتها للمشاركة في مؤتمر Capacity Middle East 2018 بصفتها الراعي البلاتيني لهذا الحدث المهم، في إطار جهودها الرامية لتوسعة حضورها على الصعيد العالمي. وكجزء من تركيز الشركة المتنامي على سوق الأعمال العالمية، شارك عدد من أعضاء الإدارة العليا لشركة بتلكو في المؤتمر الذي عقد في مدينة دبي في الفترة من 6 إلى 8 مارس.

و شاركت بتلكو في هذا المؤتمر بجناح خاص بها لعرض أحدث منتجاتها وخدماتها المبتكرة. ومن بين تلك الخدمات المعروضة نظام الكابلات التي تم إطلاقه حديثا، وشبكة بتلكو الخليج (BGN)، والمراكز الإقليمية والعالمية، وخدمات أخرى. كما عرضت بتلكو أيضا بنيتها التحتية لشبكتها العالمية، والتي تضم أكثر من 25 نقطة تواجد حول العالم، مع تركيزها على سوق الأعمال في منطقة الشرق الأوسط.

ومثل بتلكو في المؤتمر، الذي استمر لثلاثة أيام، عدد من أعضاء الإدارة العليا في الشركة بينهم رئيس قطاع الأعمال العالمية عادل الديلمي، مما ساعد على تعزيز تأثيرها وقدراتها على الصعيد العالمي، والالتقاء بالعارضين إلى جانب الشركاء والعملاء المحتملين.

وفي تعليق له بهذه المناسبة، قال رئيس قطاع الأعمال العالمية، السيد عادل الديلمي: "مع تنفيذ بتلكو مشاريعها للتوسعة العالمية، تولي الشركة اهتماماً أكبر بشراكاتها الاستراتيجية مع مزودين معروفين عالمياً لضمان تجربة ممتازة للمستخدمين."

وأضاف "كشركة رائدة في صناعة الاتصالات السلكية واللاسلكية، تواصل بتلكو تعزيز متطلبات الشركات في البحرين ومنطقة الشرق الأوسط، وتمكينهم من توسعة نطاق عملهم الدولي، مع تلبية احتياجات الاتصالات للشركات التي تعمل في الخارج وتسعى للبحث عن سبل للتواصل مع مكاتبها وعملائها في البحرين ومنطقة الشرق الأوسط وخارجها."

يشار إلى أن مؤتمر الشرق الأوسط للقدرات (Capacity Middle East) حدث سنوي يستقطب كبار التنفيذيين من النواقل ومزودي الخدمة وشركات الاتصالات وتقنية المعلومات ومراكز البيانات ومزودي خدمات الصوت عبر بروتوكول الإنترنت (VOIP) ومؤسسات تجارية من مناطق الشرق الأوسط، أوروبا، أفريقيا، آسيا وأمريكا الشمالية. ويوفر الحدث منصة للالتقاء ومناقشة المواضيع المتعلقة بتجارة الجملة والخدمات المقدمة للقطاع التجاري مثل خدمات الصوت والبيانات والحوسبة السحابية، واتفاقيات التناظر بين شركات الاتصالات، ومراكز البيانات، والمحتوى الالكتروني.