+A
A-

سامسونج تحتفل بإطلاق هواتف سامسونج جالاكسي S9 و+ S9 بالبحرين

الصباغ: مبيعات الإطلاق المبدئ فاق التوقعات بنسبة 40%

 

صرح رئيس قسم  مجموعة المعلومات والهواتف النقالة، سامسونج الخليج للإلكترونيات السيد طارق صباغ بإن الطلبات الأولية على جهاز سامسونج S9 و+ S9 فاقت حجم التوقعات بنسبة 40% كما إن الإقبال على السعات الكبيرة حازت نسبة 20% من حجم الطلبات الآولية.

جاء هذا التصريح خلال حفل إطلاق شركة سامسونج الخليج للإلكترونيات هاتفيها S9+ وS9 Galaxy في البحرين والذي تم تنظيمه من خلال الوكيل المعتمد بالبحرين شركة بن هندي إنفورماتكس مساء امس في فندق الريتزكارلتون بحضور عدد كبير من وجهاء المجتمع البحريني وشركات الاتصالات والصحافة العربية والأجنبية.

وتم تقيم عرض للجهازين اللذان تم تصميمهما لتمكين المستهلكين من التعبير عن أنفسهم بطرق أكثر ذكاءً من خلال الصور والفيديوهات والرموز التعبيرية الفريدة. كما يتميز الهاتفان الجديدان باحتوائهما على الكاميرا الأكثر تقدماً من سامسونج في عالم الهواتف الذكية، حيث تم تصميمها مع عدسات بفتحة مزدوجة متحركة لتوفير تجربة تصوير مثالية حتى في بيئات الضوء المنخفض. ويحتوي الهاتفان على خصائص مبتكرة جديدة تشمل وضعية تصوير مقاطع الفيديو بالحركة البطيئة جداً ورموز تعبيرية مخصصة بتقنية الواقع المعزز لضمان عدم تفويت المستخدمين أي لحظة وتعزيز نمط حياتهم اليومية بهاتف فائق الذكاء.

وتعليقاً على إطلاق الهاتفين، قال الصباغ، :"لقد تغيرت الطريقة التي نستخدم بها هواتفنا الذكية مع تطور أشكال التواصل والتعبير عن أنفسنا. ويتيح هاتفي S9+ وS9 Galaxy، للمستخدمين فرصة التقاط أفضل الصور ومقاطع الفيديو وتخليد أجمل اللحظات، إضافة إلى كونهما صمما لمساعدة المستخدمين على التواصل مع الآخرين والتعبير عن أنفسهم بطريقة فريدة من نوعها و أكثر تعبيراً عنهم. لقد قمنا بإعادة صياغة مفهوم وخصائص الكاميرا في الهواتف الذكية لجيل اليوم والطريقة التي يتواصلون بها، ومساعدتهم على اكتشاف تجارب استثنائية وعيشها بسهولة.كما إنه لأول مرة تطرح سامسونج هواتف بثلاث سعات مختلفة 64-128-228"

وعن حصة سامسونج في سوق البحرين صرح الصباغ بإن النصف الثاني من العام الماضي شهد زيادة بنسبة 50% وهذا يتجاوز كل التوقعات ،كما أوضح بإن الهواتف الجديدة التي تم طرحها حديثاً تستهدف تلائم كل الأعمار ولكن تستهدف بالأكثر الفئة العمرية بين 18 الى 40 سنة.

وسيكون هاتفا S9+ وS9 Galaxy متوفران عبر كافة متاجر التجزئة الرئيسية ومتاجر علامة سامسونج في البحرين، اعتباراً من 16 مارس 2018. ويأتي الهاتفان بألوان الأسود والرمادي ولون جديد والأرجواني. ويعتمد سعر الهاتف على حجم ذاكرة التخزين.