+A
A-

الغانم يؤكد أن الأولمبياد المدرسي يوسع قاعدة الممارسين للرياضة

أكد سلطان الغانم النائب الأول لاتحاد غرب آسيا نائب رئيس الاتحاد البحريني مساعد رئيس الاتحاد العربي لرفع الأثقال نائب رئيس مجلس ادارة الاتحاد البحريني لرفع الأثقال إن برنامج الأولمبياد المدرسي هو خطوة رائدة وفريدة تساهم بشكل كبير في الكشف عن المواهب والعناصر المميزة من الطلاب لمختلف الألعاب الرياضية.

وأضاف الغانم إن البرنامج الأولمبي المدرسي هو مشروع استراتيجي ويحتاج إلى الكثير من العمل والتركيز والدعم على اختيار المواهب المشاركة به حتى تزيد الفائدة ويكون ذلك في صالح الرياضة البحرينية، معربا عن أمله في الوصول إلى الأهداف المرجوة منه.

وأكد الغانم أن اتساع نسبة المشاركة هذا العام ، هو تأكيد واضح على مدى الاهتمام الكبير بهذا المشروع المميز الذي يعد رسالة سامية تتسلمها الأجيال بصفة مستمرة منذ تدشين البرنامج في ظل تعاون كل الشركاء الاستراتيجيين وتقديمهم الأفكار والمقترحات البناءة التي تخدم مصلحة الرياضة المدرسية وتعزز من فرص نجاحها وازدهارها.

وأوضح الغانم أن الرياضة المدرسية هي النواة والركيزة الأساسية في كشف المواهب الواعدة، وهي حجر الزاوية والأساس في المنظومة الرياضة، وتعتبر الرافد الرئيس للأندية والاتحادات الرياضية.

وثمن الغانم الجهود الكبيرة التي التي يبذلها سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية بالارتقاء بالرياضة البحرينية.