+A
A-

المناعي يطلع على تحضيرات منتخب الصالات لبطولة الكويت

بتوجيهات من رئيس اتحاد الكرة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، زار عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ورئيس لجنة الشواطئ والصالات عارف المناعي، تدريبات منتخبنا الوطني لكرة الصالات، والذي يستعد حاليا للمشاركة في بطولة الكويت الدولية الودية نهاية شهر مارس الجاري.

وزار المناعي تدريب المنتخب بقيادة المدرب الوطني عادل المرزوقي، وذلك على صالة اتحاد كرة اليد بأم الحصم.

والتقى المناعي بالجهازين الفني والإداري للمنتخب، بالإضافة إلى اللاعبين.

وأكد رئيس لجنة الشواطئ والصالات خلال حضوره المران أن المشاركة في بطولة الكويت تأتي ضمن خطة الاستمرارية للمنتخب بعد مشاركته التاريخية المميزة واللافتة في نهائيات كأس آسيا التي اختتمت الشهر الماضي في الصين تايبيه، إذ وصل "أحمر الصالات" للدور ربع النهائي.

ولفت المناعي إلى أهمية الإعداد بالشكل المناسب للبطولة الدولية الودية، والتي ستشهد مشاركة منتخبات قوية من مختلف القارات، مؤكدا أنها فرصة للتطوير والاستفادة من تجارب قوية يحرص الاتحاد بشكل دائم على توفيرها للمنتخب لضمان الارتقاء بمستوى اللعبة.

وأضاف:"ثقتنا بكم كبيرة في الظهور الإيجابي وعكس الصورة المشرقة والمتطورة لكرة الصالات في البحرين، وسنقدم كل سبل الدعم من أجل التمثيل المشرف وتحقيق الاستفادة القصوى بالاحتكاك مع منتخبات قوية".

وأشاد المناعي بالجهود التي بذلها الجهازان الفني والإداري للمنتخب خلال الفترة الماضية بالإضافة إلى اللاعبين، مؤكدا أن هذه الجهود مقدرة وتعكس صورة راقية للأداء الذي ظهر عليه المنتخب.

يشار إلى أن بطولة الكويت الدولية الودية ستنظم من قبل الاتحاد الكويتي لكرة القدم، وبتمويل من شركة أحمد الرومي لتنظيم البطولات الرياضية خلال الفترة 27 مارس الجاري وحتى 1 أبريل المقبل.